صور: الكاميرات تكشف خيانة ميرت فيرات لحبيبته هانده دوغاندمير

يبدو أن شبح الخيانة أصبح يحوم حول علاقة النجم التركي، ميرت فيرات، وحبيبته الممثلة التركية، هانده دوغاندمير، الشهيرة باسم "زينب" بعد ظهور ميرت فيرات مع فتاه غريبة ليلة أمس الثلاثاء.

ميرت والحسناء

ونقلا عن موقع "Millyet" التركي فإن الوسيم التركي ميرت فيرات شوهد ليلة أمس الثلاثاء، خلال تناوله الطعام مع حسناء تركية في إحدى المقاهي بمدينة اسطنبول.

وأوضح الموقع التركي أن عدسات الكاميرات التقطت صورا لميرت فيرات مع هذه الفتاه، التي قامت بتغطية وجهها خوفا من الكاميرات.

أما ميرت فيرات نفسه فتجاهل المصوريين وأسئلة الصحفيين وانصرف بشكل سريع من المكان.

وأشار الموقع التركي إلى أن رد فعل هانده دوغاندمير سيكون غاضبا جدا على هذه الصور، حيث تعرف بالأساس بغيرتها الشديدة على حبيبها.

وكانت علاقة هانده دوغاندمير وميرت فيرات بدأت قبل 5 أشهر من الآن.

وهاندة دوغان دمير من مواليد عام 1985 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها الفنية عام 2010 من خلال المشاركة في مسلسل "الأبطال"، ولكن شهرتها الحقيقية حصدتها من خلال دور "زينب" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

وهانده دوغاندمير كانت تجمعها علاقة بالممثل التركي أوكان يالاباك الشهير باسم "إبراهيم باشا"، ثم جمعتها علاة بالنجم التركي، إنجين أوزتورك، الشهير باسم "السلطان سليم"، كما ارتبطت بالممثل التركي، شوكرو أوزيلديز، لعدة أشهر.

وميرت فيرات من مواليد عام 1981 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أشهر الممثلين وكتاب السيناريو الأتراك، بدأ حياته الفنية مبكرا منذ عام 1999 من خلال مشاركته في مسرحية "مرضى المرض".

أما أشهر أعمال فيرات فكانت مشاركته للنجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، بطولة مسلسلها "إنتقام" عام 2013.

كما شارك فيرات الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بطولة فيلم "حلم الفراشة" عام 20133.