صور: رغم إعلانها عدم الانفصال عن زوجها.. توبا بويوكستون تظهر بدون "خاتم الزفاف"

رغم إعلانها عدم الانفصال عن زوجها، إلا أن النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" لاتزال تحرص على الظهور بدون خاتم الزواج.

خاتم الزواج

ونقلا عن موقع "TEMIZ" التركي فإن الجميلة التركية توبا بويوكستون ظهرت مؤخرا خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "اسطنبول الحمراء" بدون خاتم الزفاف.

وتابع الموقع التركي أن هذا الظهور جاء بعد إعلانها عدم الانفصال عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك.

وتسببت توبا بويوكستون مجددا في حالة جدل بين جماهيرها، الذين لا يعرفون حقيقة انفصالها عن زوجها من عدمه.

يشار إلى أن توبا بويوكستون أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية أن كل أخبار انفصالها عن زوجها أونور صايلاك كاذبة ولا صحة لها.

كما رفعت توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك دعوى قضائية على إحدى الصحف التركية بعد نشرهم هذه الأخبار، فضلا عن نشرهم أخبار تتعلق بخيانة توبا بويوكستون لزوجها مع لاعب كرة سلة شهير.

وتوبا بويوكستون تطل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"والذي يشاركها في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

ويحقق مسلسل "الشجاع والجميلة" نجاحا جماهيريا ملحوظا، ويعد هو التعاون الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

وتتقاضى توبا بويوكستون نظير الحلقة الواحدة من مسلسل "الشجاع والجميلة" 120 ألف ليرة  تركية.

واشتهرت توبا بويوكستون في عالمنا العربي من خلال عدة أعمال منها "العشق الأسود، سنوات الضياع، بائعة الورد، عاصي"، وحققت هذه الأعمال الفنية نجاحا مذهلا في تركيا وعالمنا العربي.

مفاجأة.. نكشف السبب الحقيقي لإنفصال توبا بويوكستون عن زوجها

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ