"تاتو" يشعل وسائل التواصل الاجتماعي حول حقيقة انفصال توبا بويوكستون عن زوجها

لايزال انفصال النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق، يشهد حالة من الجدل واسعة، خاصة في ظل بقاء الزوجين بدون تصريحات حول انفصالهم.

صورة جديدة

وقال موقع "acunn" التركي إن توبا بويوكستون التي قررت هي وزوجها أونور صايلاك الانفصال مؤخرا، بسبب وجود أزمات كبيرة بينهم أبرزها اهتمامهم ببناتهم، فجرا العديد من التساؤلات مرخرا بسبب الصورة التي نشرها أونور صايلاق على صفحته الرسمية على انستقرام.

وأوضح الموقع التركي أن أونور صايلاق نشر صورة لنفسه من كواليس مسلسله الجديد "وطني أنت" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وتابع الموقع التركي أن الصورة التي نشرها أونور صايلاق ظهر فيها "تاتو" على يديه يتضمن الأحرف الأولى من أسماء زوجته "توبا" وبناته "مايا وتوبراق".

وتساءل الموقع التركي هل نشر هذه الصورة في هذا التوقيت محاولة من أونور صايلاق مصالحة زوجته توبا بويوكستون؟، أم أنهما تراجعا بشكل نهائي عن الطلاق؟.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية تداولت أنباء مؤخرا حول خيانة توبا بويوكستون لزوجها أونور صايلاك، مع لاعب كرة سلة شهير.

وبعد تداول هذه الأنباء أصدرت توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بيانا رسميا، أكدوا فيه أن  كل ما يتم ذكره بوسائل الإعلام عاري من الصحة.

وأثار هذا البيان جدلا واسعا بعد تداوله لأن توبا بويوكستون قامت بوضع أمضاء "توبا صايلاك"وهو لقب زوجها، وهو ما أشار إلى إمكانية عدم طلاقهم وأن زواجهم لا يزال مستمرا.

وتواصل توبا بويوكستون في وقتنا الحالي إطلالتها على جماهيرها من خلال مسلسل "الشجاع  والجميلة" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

مفاجأة.. نكشف السبب الحقيقي لإنفصال توبا بويوكستون عن زوجها

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي