صور: بطلة مسلسل "حب للإيجار" تظهر للمرة الأولى مع حبيبها

لأول مرة ظهرت النجمة التركية، ليلى ليديا توغوتلو، التي جسدت دور "حبيبة عمرالسابقة" في مسلسل "حب للإيجار"، مع حبيبها "جايون أرجين".

الظهور الأول

وقال موقع "temiz" التركي إن ليلى ليديا توغوتلو شوهدت ليلة أمس الاثنين، خلال تواجدها في إحدى المطاعم مع حبيبها التركي جايهون أرجين.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي التركي بعد تناولهم الطعام، توجها للتسوق وهما ممسكين بيد بعضهم البعض، ومبتسمين لعدسات الكاميرات.

يشار إلى أن ليلى ليديا توغوتلو جسدت دور حبيبة الممثل التركي، باريش أردوتش، السابقة ضمن أحداث المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار".

وتطل ليلى ليديا توغوتلو حاليا على مشاهديها من خلال أحداث مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" الذي يقوم ببطولته الوسيم التركي، كرم بورسين.

ليلى ليديا توغوتلو في سطور

وليلى ليديا توغوتلو من مواليد العاصمة الألمانية برلين عام 1989، وولدت لأب تركي وأم ألمانية، تدرس حاليا في قسم الأدب واللغة الألمانية بجامعة اسطنبول، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا عام 2008.

بدأت ليلى ليديا حياتها الفنية عام 2009 من خلال مسلسل "آس" بدور فتاه تدعى "إيرام"، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية كان أبرزها مسلسل "القبضاي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

صور: جماهير كرم بورسين تتساءل "كيف وصل جسده لهذا الشكل؟"

هل استخدم كرم بورسين "مصل اللبن" للوصول لهذا الجسد المثالي؟