القمامة والكهرباء.. طرائف عن الأسباب الحقيقية وراء اكتشاف نجوم تركيا

هل تصدق أن القمامة أو الخجل أو الكهرباء أو جولة في الشارع يكون السبب الرئيسي وراء اكتشاف النجوم الأتراك، إن هذا حدث بالفعل مع بعض مشاهير تركيا الذين تتجاوز شهرتهم حاليا حدود بلادهم وتصل إلى عالمنا العربي ودول أوروبية.

ضيفة في برنامج

تقول النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "نجلاء"، إن الصدفة البحتة هي التي لعبت دورا كبيرا في اكتشافها، حيث كانت تعيش في ألمانيا، ولكنها قررت المجيء لتركيا من أجل قضاء عطلة.

وخلال العطلة قررت حضور أحد البرامج الحوارية للمذيعة التركية، أويا أيدوغان، التي التفتت إليها مباشرة، وعرضت عليها التمثيل، ولكن لم توافق وقتها فهرية إفجان.

وسافرت بعدها فهرية إفجان إلى ألمانيا، ولكن كثرة الاتصالات التي جاءت لها هناك، جعلتها توافق على دخول عالم الفن، من خلال مسلسل "الأوراق المتساقطة".

الخجل

هل تصدق أن "الخجل"كان وراء شهرة النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" والتي تعرف بالأداء المميز لأدوار الشر.

بدأت القصة مع مرفي بولغور مثلما تقول هي، بإنها كانت فتاه خجولة جدا ومنطوية للغاية خلال فترة تعليمها الثانوي، وفي يوم من الأيام بالصدفة كانت متواجدة في الوكالة الإعلامية التي يعمل بها أحد أقاربها، فتعرف عليها أحد أصحاب الوكالات الإعلامية، والذي عرض عليها العمل معه، لتكون بعدها بمدة قصيرة من أشهر النجمات التركيات على الساحة.

جولة في الشارع

خلال تجولها في الشارع، وقف أمامها منتج مسلسل "دكان الكوميديا" ليسألها أن كانت تحب أن تكون ممثلة أم لا؟، إنها النجمة التركية، هانده سورال، التي أنطلقت حياتها الفنية بسبب جولة في الشارع.

القمامة

"القمامة" كانت وراء شهرة الوسيم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".

بدأت قصة بوراق أوزجفيت بإرسال والده صورة له بدون علمه إلى مسابقة أفضل عارض أزياء في تركيا، إلا أن لجنة التحكيم قامت بإلقاء صوره في القمامة في البداية، ولكنها في الدقيقة الأخيرة التفتت إليها.

ويتابع بوراق أوزجفيت قصته بإنه بعد ذلك شارك في المسابقة ليحصد لقب "النجم الواعد" عام 2004، وبعدها حصل على لقب أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2005، وبعدها تسلل إلى عالم التمثيل.

كهرباء هازال كايا

أما النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" فكان سبب دخولها التمثيل هو "انقطاع الكهرباء".

تقول هازال كايا إنها في يوم قررت التقدم في المسابقة التي كانت تتطلب ممثلة في مسلسل "الحلم الضائع"، إلا أنه أثناء انتظارها انقطعت الكهرباء، فقال لها  الحاضرون أن تذهب وتأتي اليوم التالي.

إلا أن هازال كايا قررت عدم الذهاب والبقاء لحين مجيء الكهرباء، ودخلت المسابقة وتم اختيارها، وتقول هازال كايا إنها إذا كانت ذهبت للمنزل بسبب انقطاع الكهرباء، فكانت لن تحصل على هذا الدور.

"فرح زينب عبد الله" صاحبة أول إشاعة حب في 2017 وهذا هو حبيبها

هل كانت "جانسو دري" السبب في إنهاء علاقة إنجين أوزتورك وحبيبته؟

صور هانده دوغاندمير تتجرأ وتعترف للمرة الأولى بعشقها لـ"ميرات فيرات"

صورة: "شوكرو أوزيلديز" أول فنان تركي يعلن ارتباطه في 2017