فيديو الإعلان الترويجي لمسلسل "تحمل ياقلبي"

نشرت شركة إنتاج مسلسل "تحمل يا قلبي" الإعلان الترويجي الأول له، والذي ظهرت من خلاله بطلته النجمة التركية، أجا أوسلو، التي عرفناها من قبل من خلال دور "ليلى" في مسلسل "لحظة وداع".

تحمل ياقلبي

وقال موقع "acunn" التركي إن مسلسل "تحمل ياقلبي" المنتظر عرضه قريبا على الشاشات التركية، يجذب الانتباه بفريق عمله الضخم غير المألوف، حيث يضم كوكبة من ألمع المشاهير الأتراك.

وأوضح الموقع التركي أن المسلسل يشارك في بطولته بجانب أجا أوسلو، النجم التركي، جانسال ألشين، الشهير باسم "مراد"، فضلا عن بيرك أتان بطل مسلسل "بنات الشمس"، والممثلة التركية، نيلاي دنيز، وبينجي أوزتورك، وتونجار سلمان.

وأجا أوسلو من مواليد 9 سبتمبر 1974 في مدينة إزمير التركية، وبدايتها الفنية كانت عام 1989 من خلال مسلسل "خلف أثري"، ثم توالت لها العديد من الأعمال الفنية والتي كان أبرزها "لحظة وداع" عام 2007.

أما جانسال ألشين من مواليد 20 سبتمبر 1973 في مدينة إزمير التركية، وبدأ حياته الفنية عام 2005 من خلال المشاركة في مسلسل"الأجنحة المنكسرة".

وحقق جانسال ألشين شهرته في عالمنا العربي من خلال مسلسل "بائعة الورد" مع الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، ثم مسلسل "تذكر يا حبيبي" مع الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

صور: لقطات طريفة لمشاهير تركيا تحت الثلوج

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

لن تعرفه.. شاتاي اولسوي يصدم جمهوره بشكله الجديد.. شاهد

أشهر النجوم الأتراك الذين تزوجوا من معجبيهم