صور: بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان بعطلة في ألمانيا وهذه هي العادة التي لم يقلعوا عنها

استقر النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" وحبيبته النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" على ألمانيا لقضاء بها عطلة رأس السنة.

عطلة ألمانيا

وقال موقع "gecce" التركي إن الثنائي التركي "فهرية إفجان وبوراق أوزجفيت" الذين تجمعهم علاقة منذ 3 سنوات، توجهوا لقضاء العطلة في ألمانيا.

وحرص الثنائي التركي على نشر صور مختلفة من عطلتهم في ألمانيا.

عادة لن تتغير

ورغم التقاط الثنائي التركي العديد من الصور التي تجمعهم سويا في جولاتهم إلا أنهم يحرصوا بشكل دائم على عدم نشر صورهم على مواقع الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينشر كل نجم منهم صوره بدون الأخر على صفحته.

يشار إلى أن بوراق أوزجفيت عرض على حبيبته فهرية إفجان الزواج خلال الشهر الماضي، في يوم عيد ميلاده، ووافقت فهرية إفجان على الزواج.

و من المقرر أن يتم زفاف بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان في شهر يوليو القادم، وذلك  بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

وعن سبب اختيار هذا الشهر بالتحديد، أوضحت وسائل الإعلام التركية أن السبب هو انشغال بوراق أوزجفيت حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسله "حب أعمى" والمقرر انتهاؤه في صيف العام القادم.

وبوراق اوزجيفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

وفي سياق منفصل يعرض لبوراق أوزجفيت حاليا على الشاشة التركية الجزء الثاني من مسلسل"حب أعمى" الذي يشارك في بطولته الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

أما فهرية إفجان فتواصل غيابها عن جماهيرها في التليفزيون، بينما تطل عليهم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال فيلم "حب بلا نهاية" مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير".

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد