بوراق أوزجفيت يرفض الحديث عن زواجه من فهرية إفجان

رفض النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" التعليق على أخبار زواجه من حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

رفض التعليق

وقال موقع "gecce" التركي إن بوراق أوزجفيت شوهد مؤخرا خلال تناوله الطعام مع أصدقائه في إحدى المطاعم التركية.

وخلال لحظات خروجه وجه له أحد المراسلين سؤالا حول زواجه من حبيبته فهرية إفجان، فرفض بوراق أوزجفيت التعليق وقال للمراسل "نتحدث في وقت لاحق".

وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت خلال الأيام القليلة الماضية أن بوراق أوزجفيت سيتزوج من فهرية إفجان في شهر يوليو القادم، في عيد الفطر.

وعن سبب اختيار هذا الشهر بالتحديد، أوضحت وسائل الإعلام التركية أن السبب هو انشغال بوراق أوزجفيت حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسله "حب أعمى" والمقرر انتهاؤه في صيف العام القادم.

وبوراق اوزجيفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبار حول زواج بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان السري، إلا أنهما تجاهلا الرد على الخبر سواء بالنفي أو الاثنبات.

وفي سياق منفصل يعرض لبوراق أوزجفيت حاليا على الشاشة التركية الجزء الثاني من مسلسل"حب أعمى" الذي يشارك في بطولته الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

أما فهرية إفجان فتواصل غيابها عن جماهيرها في التليفزيون، بينما تطل عليهم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال فيلم "حب بلا نهاية" مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير".

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !