هل سيمنع مراد يلديرم خطيبته ايمان الباني من العمل بعد زواجه منها؟

قال الممثل التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" إنه لن يتدخل في طبيعة عمل خطيبته الممثلة وملكة جمال المغرب، ايمان الباني، بعد اتمام زواجه منها.

هذه حياتها

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن مراد يلديرم شوهد أمس الخميس، خلال تجوله مع خطيبته المغربية ايمان الباني في مدينة اسطنبول التركية.

وخلال تصريحات سريعة لمراد يلديرم أوضح أنه بعد اتمام زواجه من ايمان الباني المقرر له العام الجاري، لن يتدخل في طبيعة عملها كممثلة وعارضة أزياء، فهذه في النهاية حياتها واختياراتها.

وعن امكانية أن يشارك مراد يلديرم وخطيبته ايمان الباني في عمل فني مشترك، أوضح أنه لا يمانع ذلك فكل ما يتمناه هو أن يكونا سعيدان وليس أكثر من ذلك.

يلديرم والباني

وأعلن النجم التركي مراد يلدريم خطوبته على الممثلة وملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني مؤخرا وذلك عقب قصة حب قصيرة بدأت قبل شهرين فقط في العاصمة البريطانية لندن.

يشار إلى أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، هو من تكفل بطلب يد إيمان الباني للزواج من حبيبها مراد يلديرم، وذلك عقب الاتصال بأهلها في المغرب عبر إحدى تطبيقات الهاتف.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

 

مراد يلدريم و ايمان الباني مع الرئيس التركي