صور: الظهور الأول لزوجة مراد يلديرم السابقة بعد ارتباطه الرسمي بإيمان الباني

لأول مرة منذ إعلان زوجها السابق، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" خطوبته على ملكة جمال المغرب، إيمان الباني، ظهرت الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" مع حبيبها الممثل التركي، ألكار كاليلي، خلال تسوقهم باسطنبول.

تسوق للمنزل

وقال موقع "gecce" التركي إن بورتشين ترزي أوغلو شوهدت خلال تسوقها مع حبيبها أيلكار كاليلي، بهدف شراء مستلزمات لمطابخ منزليهما، حيث يسكن الحبيبان بمنازل منفصلة.

وأشار الموقع التركي إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها بورتشين ترزي أوغلو بعد اعلان زوجها السابق مراد يلديرم خبر خطوبته على الممثلة وملكة جمال المغرب لعام 2008، ايمان الباني.

مراد وبورتشين

وتزوج مراد يلدريم من بورتشين ترزي أوغلو عام 2008 بعد قصة حب جمعتهما خلال تصوير مسلسل "العاصفة" إلا أنهما أعلنا طلاقهما بشكل مفاجيء عام 2014.

ومنذ طلاقه عام 2014 ولم تجمع مراد يلدريم بأي فتاه أي علاقة عاطفية، إلا أن زوجته السابقة بورتشين ترزي أوغلو وقعت في حب الممثل التركي، إيلكر كاليلي، وذلك خلال تصويرهم أحداث مسلسل ""بويراز كارايل" عام 2015.

يلديرم والباني

وأعلن النجم التركي مراد يلدريم خطوبته على الممثلة وملكة جمال المغرب السابقة إيمان البانيالأسبوع الماضي وذلك عقب قصة حب قصيرة بدأت قبل شهرين فقط في العاصمة البريطانية لندن.

يشار إلى أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، هو من تكفل بطلب يد إيمان الباني للزواج من حبيبها مراد يلديرم، وذلك عقب الاتصال بأهلها في المغرب عبر إحدى تطبيقات الهاتف.

بورشين تيرزي اوغلو وحبيبها الكير كالالي يحتفلان بالعام الجديد بفرنسا

بورتشين ترزي أوغلو: هذا هو سبب نجاح "بويراز كارايل"

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم