دعوى قضائية ضد شاتاي أولسوي بسبب هذه الصور

بروفسيور تركي يرفع دعوى قضائية ضد شاتاي أولسوي

بروفسيور تركي يرفع دعوى قضائية ضد شاتاي أولسوي

دعوى قضائية ضد شاتاي أولسوي بسبب السجائر

دعوى قضائية ضد شاتاي أولسوي بسبب السجائر

شاتاي أولسوي ومشهد من مسلسل في الداخل

شاتاي أولسوي ومشهد من مسلسل في الداخل

شاتاي أولسوي الشهير باسم أمير

شاتاي أولسوي الشهير باسم أمير

 شاتاي أولسوي متهم بتشجيع الشباب على التدخين

شاتاي أولسوي متهم بتشجيع الشباب على التدخين

شاتاي أولسوي وأراس بلوت اينملي في مسلسل في الداخل

شاتاي أولسوي وأراس بلوت اينملي في مسلسل في الداخل

رفع البروفيسور التركي الشهير، أورهان كورال، دعوى قضائية ضد النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، بسبب صور نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

دعوى قضائية

وقالت قناة "NTV" التركية إن أورهان كورال قال في الدعوى القضائية إن شاتاي أولسوي نشر صور على انستقرام وهو يدخن السجائر، وهو ما يشجع الشباب على مثل هذه العادة السيئة.

وأوضح أورهان كورال أن شاتاي أولسوي الذي يمتلك أكثر من مليون و 300 متابع على انستقرام أغلبهم شباب، يحرضهم على تدخين السجائر، من خلال نشر صور له  وهو يدخن السجائر.

ولم يستبعد أورهان كورال اتفاق شاتاي أولسوي مع أحدى شركات السجائر من أجل الترويج لها.

وطالب أورهان كورال بمعاقبة شاتاي أولسوي، فضلا عن مسح هذا المنشور من انستقرام.

وأشارت القناة التركية إلى أن النيابة العامة في اسطنبول بدأت في فحص الدعوى القضائية للحكم فيها.

وأورهان كورال يعرف برفعه دعاوي قضائية ضد المشاهير الأتراك وكان من بينهم المطربة التركية سازان أقصو والمطرب تيمون فضلا عن الممثل التركي جيم يلماز.

وفي سياق منفضل يواصل شاتاي أولسوي نجاحه المدوي في تركيا من خلال مسلسل "في الداخل" الذي نجح في خطف قلوب ملايين من الجماهير في حلقات عرضه الأولى، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا، كما تجاوز عدد مشاهدات الحلقة الأولى من المسلسل 3 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع على موقع اليوتيوب.

وتدور أحداث مسلسل "في الداخل" في إطار بوليسي حيث يلعب شاتاي أولسوي دور ضابط في أكاديمية الشرطة، ويتم طرده منها لينضم بعد ذلك بأحدى أكبر عصابات المافيا.

ويشارك في بطولة مسلسل "في الداخل" النجم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "السلطان بيازيد"، والممثلة التركية، بانسو سورال.

ومسلسل "في الداخل" الذي لن تتجاوز عدد حلقاته الـ40 حلقة، مقتبس عن الفيلم الأمريكي "المغادرون" الذي لعب بطولته ليوناردو دي كابريو.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".

شاهدوا كيف دعم مسعود أوزيل النجم التركي شاتاي أولسوي

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

"في الداخل" يخطف قلوب الجماهير في حلقاته الأولى ويتصدر بتركيا

عمل كنادل وهذا هو مثله الأعلى.. تعرف على شاتاي أولسوي بعيد ميلاده