بعد شهرين من انفصالهم.. يوسف جيم يصالح حبيبته ديميت أوزدمير ويحدد موعد الزفاف

يوسف جيم يتصالح مع حبيبته ديميت أوزديمر

يوسف جيم يتصالح مع حبيبته ديميت أوزديمر

يوسف جيم سيتزوج من ديميت أوزدمير خلال هذا العام

يوسف جيم سيتزوج من ديميت أوزدمير خلال هذا العام

يوسف جيم انفصل عن حبيبته بسبب نوبة غيرة

يوسف جيم انفصل عن حبيبته بسبب نوبة غيرة

يوسف جيم  عاد لحبيبته ديميت أوزديمر

يوسف جيم عاد لحبيبته ديميت أوزديمر

يوسف جيم ودامات أوزدمير

يوسف جيم ودامات أوزدمير

يبدو أن الثنائي التركي بطلا مسلسل "صدفة"  يوسف جيم وديميت أوزديمير لم يتحملا الفراق أكثر من هذا وقررا التصالح بعد فترة انفصال دامت شهرين فقط.

تصالح الثنائي

وقال موقع "GECCE" التركي إن يوسف جيم تصالح مع حبيبته ديميت أوزدمير، وذلك بعد انفصالهم في شهر أغسطس الماضي، بسبب نوبة غيرة من يوسف جيم على حبيبته بسبب مشاهدها الرومانسية مع الممثل التركي "فوركان بالالي" ضمن أحداث مسلسلها الجديد "غرفة 309".

زفاف هذا العام

وأوضح الموقع التركي أن يوسف جيم تعرف على عائلة ديميت أوزدمير، وقرروا عقد الخطوبة خلال الأيام القليلة القادمة على أن يتم الزفاف بنهاية هذا العام.

ونشأت علاقة الحب بين ديميت أوزدمير ويوسف جيم، خلال تصويرهم أحداث مسلسل "رائحة الفراولة" أو "صدفة"، مثلما يطلق عليه عربيا.

ويوسف جيم  ولد في الـ26 من سبتمبر عام 1991، وبدأ ظهوره على الشاشة عام 2014 من خلال دور"مصطفى" في مسلسل "عذرا"، أما شهرته كانت من خلال مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركت ببطولته النجمة التركية، ديميت أوزدمير.

 وآخر أعماله كان مسلسل "السيدة القروية" عام 2016، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.

آخر أعمال ديميت اوزدمير مسلسل "غرفة 309"، والذي يواصل عرضه الآن بتركيا، ويحقق نجاحا ملحوظا.

صور: بعد وصول متابعيها لـ2 مليون.. لقطات من انستقرام ديميت أوزدمير

بطلا مسلسل "صدفة" يواجهان شائعات انفصالهم بصور رومانسية

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد