بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ وفلورانس

كيفانش تاتليتوغ وفلورانس

كيفانش تاتليتوج غيرن حياته 6 جميلات

كيفانش تاتليتوج غيرن حياته 6 جميلات

كيفانش تاتليتوغ وإديل فيرات

كيفانش تاتليتوغ وإديل فيرات

كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاق ديزار

كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاق ديزار

كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاق ديزار

كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاق ديزار

كيفانش تاتليتوغ وأزرا أكين

كيفانش تاتليتوغ وأزرا أكين

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ ومالتام جومبال

كيفانش تاتليتوغ ومالتام جومبال

6 نساء لعبن دور البطولة في الحياة الخاصة الحقيقية للممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، قبل إتمام زواجه في فبراير الماضي، بعد قصة حب سريعة، مع خبيرة الموضة التركية، باشاق ديزار، والتي تكبره بـ 3 سنوات كاملة، وسبق لها الزواج والانفصال من قبل.

أزرا أكين

في  2002نفس العام الذي حصلت فيه عارضة الأزياء التركية، أزرا أكين، على لقب ملكة جمال تركيا، بدأت علاقتها بالوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ  ودامت العلاقة بينهم سنوات طويلة ليقررا  الإنفصال في عام 2008، ثم عادا مرة أخرى خلال عام 2011، لينفصلا في فبراير 2013، ويعودا في مارس من نفس العام، وينفصلا مجددا ليسدل الستار على هذه العلاقة التي شهدت حالة من المد والجذر المستمر.

وتعد هذه العلاقة هي الأصدق والأهم في حياة كيفانش تاتليتوغ الخاصة بحسب ما تؤكد وسائل الإعلام التركية بشكل مستمر.

مالتام جومبال

في عام 2009، خلال الفترة التي أنفصل كيفانش تاتليتوغ فيها عن حبيبته أزرا أكين، جمعته علاقة بالممثلة التركية، مالتام جومبال، وهي تكبره بـ13 عاما، إلا أن العلاقة لم تدم إلا بضعة أشهر وانتهت.

إيديل فيرات

جمعت  بين تاتليتوج وسيدة المجتمع التركي، إيديل فيرات، قصة حب دامت قرابة 7 أشهر، إلا أن العلاقة انتهت في 2010 بسبب غيرة فيرات المفرطة، وملل تاتليتوغ من العلاقة بحسب ما تداولت وسائل الإعلام وقتها.

أما فيرات فخلال تصريحات لها  نفت أن يكون الإنفصال جاء بسبب غيرة أو مشاكل أخرى، حيث قالت إن السبب الحقيقي هو أنني اضطررت للسفر إلى لندن لإكمال دراستي، وفي البداية أتفقنا أنا وتاتليتوغ على الذهاب سويا، إلا أنه ارتبط بعدة مشاريع بتركيا، مما أعاق ذهابه معي، وبعدها حدث فتور في علاقتنا قررنا على أثره الإنفصال، وانفصلنا بروح الصداقة والأخوة، وذلك بحسب ما نقل موقع "ميديا فارسي" التركي.

فلورانس إيوجواني

جمعت بالممثل الشاب كيفانش تاتليتوغ علاقة حب مع عارضة الأزياء الفرنسية، فلورانس إيوجواني، خلال عام 2013، تلك العلاقة التي قررت إيوجواني على أثرها الاستقرار في اسطنبول التركية ودراسة اللغة التركية، إلا أن قصة الحب أنتهت سريعا لأسباب غير معروفة.

ناشا أقصوي

كما جمعت تاتليتوغ علاقة بأمراة أخرى تركية تدعى "ناشا أقصوي" إلا أن هذه العلاقة شهدت تعتيما إعلاميا، حيث  لم تشهد أي اهتمام واضح.

باشاق ديزار

آخر جميلات كيفانش تاتليتوغ كانت خبيرة الموضة، باشاق ديزار، والتي تعرف عليها خلال تصوير مسلسل "العشق الممنوع" الشهير، ورغم معارضة والدة كيفانش تاتليتوغ لباشاق ديزار، إلا أنه تزوج منها في فبراير الماضي في حفل زفاف مميز بالعاصمة الفرنسية باريس، وغابت والدة كيفانش تاتليتوغ عن حفل الزفاف.

معلومات قد لا تعرفها عن كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ33

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد