أشهر الزيجات في الوسط الفني التركي

زفاف توبا بويوكستون وأونور صايلاق

زفاف توبا بويوكستون وأونور صايلاق

زفاف خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل

زفاف خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل

زفاف بورجو قارا وبورا جولصوي

زفاف بورجو قارا وبورا جولصوي

زفاف بيرين سات وكينان دوغلو

زفاف بيرين سات وكينان دوغلو

زفاف ساده جوفان

زفاف ساده جوفان

زفاف خالد ارجنتش وبرجوزار كوريل

زفاف خالد ارجنتش وبرجوزار كوريل

زفاف اسلي انفر

زفاف اسلي انفر

زفاف مرفي بولغور ومراد دالكيتش

زفاف مرفي بولغور ومراد دالكيتش

زفاف ازجي ايوب أوغلو

زفاف ازجي ايوب أوغلو

زفاف كينان اميرزالي اوغلو

زفاف كينان اميرزالي اوغلو

زفاف قادير دوغلو

زفاف قادير دوغلو

في الوقت الذي يفضل فيه العديد من المشاهير الزواج بعيدا عن الوسط الفني، قرر الآخرين أختيار شريك حياتهم من داخل الوسط، لتمثل بعض هذا الزيجات نموذجا ناجحا يستمر لسنوات، بينما تنتهي الأخرى بعد مدة ربما لم تتجاوز أشهر قليلة.

يعد زواج النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" من الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" هو الزواج الأشهر في زيجات الأتراك من زملائهم في المهنة. وبدأ هذا الزواج عام 2009 ومستمر حتى يومنا هذا.

تزوجت الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، من المطرب التركي، كينان دوغولو، في الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر يوليو عام 2014.

زفاف بيرين سآت

الممثلة التركية، ساده جوفان، بطلة مسلسل "فاطمة جول"، تزوجت من النجم التركي، كرمجام، في العاصمة الفرنسية باريس، في نوفمبر عام 2014، إلا أن زواجهم لم يدم طويلا، فأعلنوا انفصالهم في أغسطس السنة الماضية.

ساده جوفان

تزوجت النجمة التركية، بورجو قارا، الشهيرة باسم "زينب" من الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم "مراد" عام 2011 إلا أنهم انفصلوا بعدها بعام واحد بسبب مزاعم خيانة.

وللمرة الثانية فضلت  بورجو قارا الزواج من داخل الوسط الفني وذلك من خلال زفافها على المخرج التركي،فيرات بارلاق، في شهر فبراير الماضي أيضا.

بورجو كارا

زرين تكيندور تزوجت من الممثل التركي، تحسين تكيندور، عام 1987، إلا أنهما انفصلا بعدها بـ10 أشهر، ثم تزوجا مرة ثانية، لينفصلا نهائيا بعدها.

أما النجمة التركية، أسلي أنفر، تزوجت عام 2012 من الممثل التركي، بيركان صوقولو، لتنفصل عنه عام 2015.

الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، تزوجت من الممثل التركي، أونور صايلاق، في شهر يوليو عام 2011، في العاصمة الفرنسية باريس، إلا أن هناك أخبار في الفترة الحالية عن انصفالهم.

وتزوجت النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"من المطرب التركي، مراد دالقيتش، في أغسطس عام 2015.

وفي الـ14 من يونيو تزوج أشهر عازب في الوسط الفني التركي، الممثل كينان أميرزالي أوغلو، المعروف باسم "إيزل"، من حبيبته النجمة التركية، سينام كوبال.

وفي نفس يوم زفاف كينان أميرزالي أوغلو، دخلت الممثلة التركية، إزجي أيوب أوغلو، الشهيرة باسم "أيبكة" القفص الذهبي، مع حبيبها الممثل التركي، قان يلديرم.

وفي شهر يوليو في حفل زفاف تميز بالجنون، دخل الممثل التركي، قادير دوغلو، وحبيبته النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، القفص الذهبي.

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

لن تعرفه.. شاتاي اولسوي يصدم جمهوره بشكله الجديد.. شاهد

أشهر النجوم الأتراك الذين تزوجوا من معجبيهم

بشكل نهائي.. نورجول يشيلجاي بديلا عن بيرين سات في السلطانة كوسيم