هازال كايا تبحث عن أحد معجبيها لسجنه 5 سنوات

بدأت السلطات التركية عمليات البحث عن أحد معجبي النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" وذلك بعد غيابه عن جلسة محاكمته.

صورجديدة لهازال كايا في تدريبات الطهي

غياب المتهم

وقالت صحيفة "MILLIYET" التركية إن هازال كايا كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد أحد معجبيها الإيرانيين الذي يدعى "عيسى يازدان".

صور: هازال كايا تصدم جمهورها بقرار مفاجيء

واتهمت هازال كايا معجبها الإيراني بتهديدها من خلال نشر رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيها "أنت زوجتي، أنت حبيبتي، أما أن تكوني لي أو الموت"، فضلا عن إرساله الهدايا لها إلى مواقع التصوير.

وأوضحت الصحيفة التركية أنه في يوم جلسة المحكمة لم يحضر المتهم الإيراني، لذلك أصدرت المحكمة الجنائية باسطنبول قرارا بالبحث عن المتهم وذلك بدعم من مديرية أمن شعبة الأجانب.

ويواجه معجب هازال كايا الإيراني عقوبة قد تصل للسجن 5 سنوات.

وفي سياق منفصل تواصل هازال كايا الغياب عن جماهيرها منذ عرض آخر حلقات مسلسل "ميرال" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

صورجديدة لهازال كايا في تدريبات الطهي

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في ميدنة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 2008، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جسدت دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.