فهرية إفجان تكشف حقيقية إجرائها عملية تجميل بوجهها

فهرية افجان وحبيبها بوراق اوزجفيت

فهرية افجان وحبيبها بوراق اوزجفيت

فهرية افجان تنفي قيامها بعمليات تجميل

فهرية افجان تنفي قيامها بعمليات تجميل

فهرية افجان في اخر ظهور لها

فهرية افجان في اخر ظهور لها

فهرية افجان ولدت في المانيا

فهرية افجان ولدت في المانيا

فهرية افجان باطلالة شتوية

فهرية افجان باطلالة شتوية

فهرية افجان

فهرية افجان

ردت النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول قيامها بعملية تجميل.

جمال طبيعي

 وقال موقع "GECCE" التركية إن النجمة التركية فهرية إفجان التي ظهرت مؤخرا خلال حضورها العرض الأول لفيلم "عوضا عنا" الذي تقوم ببطولته الممثلة التركية، سريناي ساريكايا، ردت على كل الأخبار المتعلقة بخضوعها لعمليات تجميل بوجهها.

وأوضحت فهرية إفجان أنها بدأت التمثيل منذ 12 عاما وهي في عمر 18 عاما، ومن يلاحظ شكلها منذ ظهورها وحتى الآن يتأكد أنها لم تقم بأي عملية تجميل.

وتابعت فهرية إفجان أنها حتى لم تجري حتى ولو تدخل بسيط بشكلها، فهي في النهاية بعمر الـ30، أي أنها لاتزال صغيرة على إجراء هذه العمليات.

 

وفي سياق منفصل تغيب فهرية إفجان هذا العام عن الظهور من خلال أعمال درامية، إلا أنها جماهيرها على موعد مع فيلم سينمائي جديد مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير".

و"العشق يشبهك"، كان آخر فيلم شاركت فيه فهرية إفجان، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".

بعيدا عن التمثيل.. فهرية إفجان تحصد ثروة طائلة بهذه الطريقة

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.