توبا بويوكستون تدخل في نوبة بكاء شديدة..والسبب ؟!

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون تبكي في كواليس الشجاع والجميلىة

توبا بويوكستون تبكي في كواليس الشجاع والجميلىة

توبا بويوكستون تستعد للانفصال عن زوجها

توبا بويوكستون تستعد للانفصال عن زوجها

مشهد من مسلسل الشجاع والجميلة

مشهد من مسلسل الشجاع والجميلة

توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ

توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ

زفاف توبا بويوكستون

زفاف توبا بويوكستون

أيام صعبة تعيشها حاليا النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" بسبب استعدادها للانفصال رسمياعن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق.

نوبة بكاء

وقال موقع "GECCE" التركية إن أزمات توبا بويوكستون النفسية والأسرية بدأت في الظهور خلال تصوير مسلسلها الجديد "الشجاع والجميلة" الذي يشاركها ببطولته النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

وأوضح الموقع التركي أن توبا بويوكستون تلقت مكالمة هاتفية من زوجها أونور صايلاق أثناء تصوير المسلسل، وبعدها اصابتها نوبة بكاء شديدة.

وقام شريك توبا بويوكستون في المسلسل كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاق ديزار بمحاولة تهدئتها وإعادتها لحالتها الطبيعية.

سبب الانفصال

وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي "توبا بويوكستون وأونور صايلاق"هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أن الزوجين خلال السنوات الماضية تناوبوا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، حيث كان أونور صايلاق يهتم بالأطفال أثناء تصوير توبا بويوكستون أعمالها الفنية، وكانت توبا بويوكستون تقوم بالعكس أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي القادم، ولم يستطع أي منهم التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال.

 فتوبا بويوكستون لم تتمكن من رفض مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي تشارك في بطولته مع النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، والذي ستحصل في كل حلقة من حلقاته على مبلغ 120 ألف ليرة تركية.

أما زوجها أونور صايلاق فهو الأخر لم يستطع رفض المشاركة في مسلسل "وطني أنت" الذي يقوم ببطولته النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" والذي سيحصل في كل حلقة من حلقاته على مبلغ 30 ألف ليرة تركية.

وبسبب عدم رغبة الثنائي في التنازل عن أحلامهما ووصولهما لطريق مسدود من ناحية العناية بطفلتيهما التؤم قررا الانفصال.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاق في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".