5 أخبار عن النجوم الأتراك لا تفوتك قراءتها هذا الأسبوع !

بيرين سات تواصل غيابها عن جماهيرها

بيرين سات تواصل غيابها عن جماهيرها

سينام كوبال تدعم مرضى سرطان الثدي

سينام كوبال تدعم مرضى سرطان الثدي

شاتاي اولسوي يعلن عشقه للظلام

شاتاي اولسوي يعلن عشقه للظلام

هازال كايا تظهر بنحافة وتؤكد عودتها قريبا

هازال كايا تظهر بنحافة وتؤكد عودتها قريبا

توبا بويوكستون بدون خاتم الزواج

توبا بويوكستون بدون خاتم الزواج

عودة هازال كايا لجماهيرها واستمرار غياب بيرين سات وتأكيد توبا بويوكستون انفصالها عن زوجها، كان الأبرز في وسائل الإعلام التركية لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 5 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع.

انفصال توبا بويوكستون

الحدث الأبرز هذا الأسبوع كانت بطلته النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" بعد ظهورها مؤخرا بدون خاتم الزواج، لتؤكد بذلك انفصالها عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق، بعد زواج استمر أكثر من 5 سنوات كاملة.

صور: توبا بويوكستون تظهر لأول مرة بدون خاتم الزواج

نحافة هازال كايا وعودتها

من أبرز أخبار مشاهير تركيا هذا الأسبوع هو ظهور النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" خلال حضورها عرض أزياء لمصمم تركي شهير، وبدت هازال كايا بجسد نحيف جدا، عرضها لكثير من الانتقادات.

وخلال تصريحات لهازال كايا الغائبة عن جماهيرها منذ عامين كاملين أكدت استعدادها للعودة قريبا للشاشة من خلال مسلسل سيمثل مفاجئة كبيرة لجماهيرها.

هازال كايا تتجاهل الرد على هذا السؤال.. تعرف

غياب بيرين سات

ومن إعلان هازال كايا استعدادها للعودة لجماهيرها، أعلنت النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" استمرار غيابها عن جماهيرها، وعدم اعجابها بأي عمل عرض عليها حتى الآن، حتى أنها رفضت عرض خيالي لمسلسل كانت ستتقاضى على الحلقة الواحدة منه مبلغ 140 ألف ليرة تركية.

بيرين سات ترفض هذا العرض الخيالي!

ظلام شاتاي أولسوي

وبالطبع كان النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" بطلا لأخبار الصحف التركية هذا الأسبوع، بسبب النجاح المذهل الذي يواصل تحقيقه من خلال دوره في مسلسل "في الداخل"، وكان من أبرز تصريحات شاتاي أولسوي هذا الأسبوع هو عشقه للظلام ورغبته في مشاهدة النجوم اللامعة بالسماء المظلمة.

تعرف على الصفة غير المتوقعة في شاتاي أولسوي

سينام كوبال وسرطان الثدي

وكانت النجمة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات" في بؤرة الأخبار هذا الأسبوع بعد إعلانها المشاركة في حملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي هذا العام، وذلك بعد مشاركة كلا من النجمتين التركيتين "بيرين سات وبرجوزار كوريل" خلال عامي 2014 و 2015 الماضيين.

صور: سينام كوبال تساند مرضى سرطان الثدي