يوسف جيم يعيش قصة حب جديدة بعد انفصاله عن ديميت أوزدمير

يوسف جيم يبدأ  علاقة حب جديدة بعد انفصاله عن ديميت اوزدمير

يوسف جيم يبدأ علاقة حب جديدة بعد انفصاله عن ديميت اوزدمير

بطلا مسلسل صدفة اعلنا انفصالهم خلال شهر سبتمبر الماضي

بطلا مسلسل صدفة اعلنا انفصالهم خلال شهر سبتمبر الماضي

يوسف جيم وديميت اوزديمر انفصلوا بسبب مسلسل الغرفة 309

يوسف جيم وديميت اوزديمر انفصلوا بسبب مسلسل الغرفة 309

يوسف جيم ينفصل عن حبيبته ديميت أوزديمر

يوسف جيم ينفصل عن حبيبته ديميت أوزديمر

يوسف جيم وديميت أوزدمير

يوسف جيم وديميت أوزدمير

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

يوسف جيم وديميت أوزديمر

يوسف جيم وديميت أوزديمر

نقلت عدد من وسائل الإعلام التركية أخبارا تتعلق ببدء الممثل التركي، يوسف جيم، بطل مسلسل "صدفة" في علاقة حب جديدة بعد انتهاء علاقته بالنجمة التركية، ديميت أوزديمير، التي شاركته بطولة مسلسل "صدفة".

هل انفصل يوسف جيم عن حبيبته ديميت أوزدمير؟

علاقة جديدة

وقال موقع "acunn" التركي إن يوسف جيم الذي جمعته علاقة حب دامت ما يقرب من عام كامل مع ديميت أوزدمير، دخل في علاقة حب جديدة وذلك بعد إعلان انفصاله عن ديميت في شهر سبتمبر الماضي، دون إشارة الموقع التركي إلى هوية تلك الفتاة الجديدة في حياة يوسف جيم.

12 معلومة عن النجم التركي يوسف جيم في عيد ميلاده الـ25

سبب الانفصال

يشار إلى أن الثنائي التركي "ديميت أوزدمير ويوسف جيم" اللذان بدأت علاقتهما أثناء تصوير مسلسل "صدفة" عام 2015، انفصلا بسبب غيرة يوسف جيم من المشاهد الرومانسية التي تجمع بين حبيبته ديميت أوزدمير والممثل التركي، فوركان بالالي، ضمن أحداث مسلسل "غرفة 309".

تعرفوا على الوسيم الذي تسبب في انفصال بطلي مسلسل "صدفة"!

بطلة صدفة ديميت اوزدمير تكشف عن صورة صادمة لها في طفولتها

وخلال الشهر الماضي قام الثنائي التركي بمسح الصور التي تجمعهما على صفحاتهما الرسمية على انستقرام، فضلا عن إلغاء متابعة بعضهما لبعض.

يشار إلى أن يوسف جيم من مواليد 1991، في مدينة اسطنبول التركية، وهو عارض أزياء، وحصل على المركز الثاني في مسابقة أفضل عارض أزياء بتركيا عام 2011، وآخر أعمال يوسف جيم كان مسلسل "السيدة القروية" عام 2016، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر، وتم سحب عرضه من الشاشة.

أما حبيبته السابقة دميت أوزدمير من مواليد عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، وبدأت حياتها الفنية عام 2013، من خلال مسلسل "سأمنحك سرا"، ثم شاركت بمسلسل "ليث ونورا"، وآخر أعمالها مسلسل "الغرفة 309" الذي يعرض حاليا في تركيا.