ثوب ديميت أوزدمير وقبلة مريم أوزرلي الأبرز على انستقرام الأتراك

كاغلا سيمسك

كاغلا سيمسك

ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير

نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

مريم اوزارلي

مريم اوزارلي

ناصيلهان اتاجول

ناصيلهان اتاجول

سيريناي ساريكايا

سيريناي ساريكايا

فهرية افجان

فهرية افجان

عطلات خارج تركيا واحتفالات بانطلاق أعمال فنية وقبلات للجماهير كان أبرز ما نشرته النجمات التركيات هذا الأسبوع على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجمتاعي انستقرام، والتي يتابعها الملايين حول العالم، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز ما تم نشره.

النجمة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة" نشرت صورة لنفسها بإطلالة مميزة ارتدت خلالها فستان قصير عكس جمالها، وحصلت الصورة على اعجاب ما يقرب من 135 ألف من متابعيها.

أما النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" نشرت صورة لنفسها وهي ترسل قبلة لجماهيرها، وحضلت الصورة على اعجاب 72 ألف شخص.

الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" نشرت صورة قديمة لنفسها أثناء عطلتها في روما، ونالت الصورة اعجاب 215 ألف متابع.

النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" نشرت صورة من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" وكان بصحبتها الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" وحصلت الصورة على اعجاب ما يقرب من 50ألف شخص.

"أخترت أن أكون سعيدة" هذه العبارة كتبتها الممثلة التركية، كاغلا سيمسك، بطلة مسلسل "زهرة القصر"، على صورة لها على انستقرام، وحصلت الصورة على اعجاب 20 ألف شخص.

أما الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" فقررت الاحتفال بيوم الابتسامة العالمي من خلال صورة تجمعها بصديقتها النجمة التركية، هازار أرجتشلو، وحصلت الصورة على اعجاب أكثر من 250 ألف شخص.

الممثلة التركية، هانده دوغان دمير، بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس" نشرت صورة لنفسها وهي تضحك أثناء قضاء عطلة في روما، وحصلت الصورة على اعجاب 30 ألف شخص.

النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" نشرت صورة تجمعها بزوجها على الدراجة النارية، وحصدت الصورة اعجاب أكثر من 195 ألف متابع.