هذا السؤال أغضب نورجول يشيلجاي.. شاهد كيف ردت عليه

ورجول يشيلجاي تكشف حقيقة تساقط شعرها

ورجول يشيلجاي تكشف حقيقة تساقط شعرها

نورجول تطل على جماهيرها قريبا بمسلسل السلطانة كوسيم

نورجول تطل على جماهيرها قريبا بمسلسل السلطانة كوسيم

نورجول يشيليجاي الشهيرة باسم ياسمين

نورجول يشيليجاي الشهيرة باسم ياسمين

نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

وجه أحد الصحفيين سؤالا محرجا للنجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" حول اطلالتها التي ظهرت بها مؤخرا وظهرت عليها علامات تقدم العمر.

التركية نورجول يشيلجاي بصورة صادمة واثار التقدم بالعمر واضحة!

السلطانة كوسيم

وقالت صحيفة "AKSAM" التركية إن نورجول يشيلجاي  ظهرت مؤخرا في  أحدى الاحتفاليات الخاصة بمسلسلها الجديد "السلطانة كوسيم"، بإطلالة مميزة وكان معها الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" التي تشاركها في بطولة المسلسل.

موجة نقد تتعرض لها نورجول يشيلجاي بسبب أسنانها

ووجه أحد الصحفيين سؤالا لنورجول يشيلجاي حول الصور التي تم تداولها لها مؤخرا  وظهرت خلالها وعلامات تقدم العمر واضحة فضلا عن شعرها المتساقط.

ورغم غضب نورجول يشيلجاي من سؤال الصحفي، إلا أنها ردت عليه وقالت "شعري لا يتساقط، وأقوم بقص شعري وفقا لطبيعة الدور الذي أجسده".

يشار إلى أنه تم إسناد لنورجول يشيلجاي دور السلطانة كوسيم في المسلسل الذي يحمل نفس الأسم، وذلك بعد استبعاد الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" من المسلسل بعد تعرضها لموجة نقد حادة.

نورجول يشيلجاي في سطور

 أكثر الممثلات الأتراك جرأة، هكذا تعرف النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، في تركيا، وهي من مواليد عام 1976 في مدينة آفيون، بدأت أول أعمالها الفنية خلال عام 1998، من خلال تجسيد دور ممرضة في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلا"، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "الربيع الثاني".

وحصدت يشيلجاي شهرتها في عالمنا العربي، خلال مشاركتها النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010.