جانسو درى تغير اطلالتها لهذا السبب !

جانسو درى تستعد للعودة بمسلسل الأم

جانسو درى تستعد للعودة بمسلسل الأم

جانسو درى الشهيرة باسم عائشة

جانسو درى الشهيرة باسم عائشة

مسلسل الأم

مسلسل الأم

فاهيدة بورتشين وجانسو درى من مسللسل الأم

فاهيدة بورتشين وجانسو درى من مسللسل الأم

جانسو دري

جانسو دري

يبدو أن الممثلة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة" قررت تقمص  شخصية المعلمة التي تجسد دورها في مسلسلها الجديد في حياتها العادية ليست على الشاشة فقط.

شاهد كيف تفوقت جانسو درى على بيرين سات؟

اطلالة جانسو درى

وقال موقع "acunn" التركي إن جانسو درى التي تستعد لتطل على جماهيرها خلال الأيام القليلة القادمة من خلال مسلسل "أمي" ظهرت خلال تسوقها بمفردها أمس الأربعاء.

وأوضح الموقع التركي أن جانسو درى التي تجسد دور "معلمة" في مسلسلها الجديد، تبنت اطلالة بسيطة جدا مختلفة عن اطلالاتها المعتادة التي تعرف فيها بأناقتها اللافتة.

جانسو درى

ومسلسل "الأم" مقتبس من مسلسل ياباني يحمل نفس الاسم، وستحصل جانسو درى على 70 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة من هذا المسلسل.

ويشارك جانسو درى في بطولة المسلسل النجمة التركية، فاهيدة بارتشين، التي جسدت دور والدة فريحة من قبل، وستحصل فاهيدة على نفس أجر جانسو درى.

بالصور: أناقة جانسو ديري “عائشة” بجلسات تصويرية لا تنسى!

الجارية فيروزة لا تجد عملا يناسبها بعد حريم السلطان

جانسو درى في سطور

وجانسو درى من مواليد عام 1980، بالعاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وشاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2000، وحصلت على المركز الثالث.

أما حياتها الفنية فبدأت عام 2004، من خلال مسلسل "مترو بالاس"، إلا أنها حققت شهرتها من خلال تجسيدها دور "سيلا" في مسلسل يحمل نفس الاسم، عام 2006.

كما شاركت جانسو درى عام 2009، في بطولة مسلسل "إيزيل"، مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزيل"، وآخر أعمالها كان دور الجارية فيروزة في المسلسل الشهير "حريم السلطان".