بينهم فهرية إفجان.. 5 جميلات في حياة أوزجان دنيز

اوزجان دنيز وأسين مورالي أوغلو

اوزجان دنيز وأسين مورالي أوغلو

اوزجان دنيز وفهرية افجان

اوزجان دنيز وفهرية افجان

اوزجان دنيز ونورجول يشيلجاي

اوزجان دنيز ونورجول يشيلجاي

توزجان دنيز وفهرية افجان

توزجان دنيز وفهرية افجان

اوزجان دنيز وبوسة نارجي

اوزجان دنيز وبوسة نارجي

اوزجان دنيز

اوزجان دنيز

5 علاقات نسائية للنجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد"، 5 علاقات على مدار 24 عاما انتهت جميعها بشكل مبهم وغامض، كان من أبرزها علاقته بالنجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" التي استمرت ما يقرب من 5 سنوات، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز العلاقات في حياة النجم التركي، والتي بدأت عام 1992 وهو في سن 20 عاما فقط.

أوزجان دنيز يقاضي محاميه بسبب الخيانة

المرأة الأولى التي جمعتها علاقة مع النجم التركي أوزجان دنيز كانت زوجته "هانده دنيز" التي تزوجها عام 1992، خلال تواجده بألمانيا، وقال أوزجان دنيز إن هذا الزواج كان صوريا فقط من أجل ضمان تواجده بشكل رسمي في ألمانيا، لأنه دخلها بشكل غير رسمي. 

وانفصل أوزجان دنيز عن هاندان عام 2002، وخلال عام 2010 فجرت الصحف التركية بينهم موقع "GECCE" التركي تساؤلات حول وجود ابن لأوزجان دنيز يبلغ 20 عاما من زوجته الأولى "هاندن" مبررة بذلك ذهابه الدائم إلى ألمانيا لرؤية نجله، إلا أن أوزجان دنيز نفى كل هذه الأخبار.

خلال عام 1997 وفي فترة الزواج الصوري لأوزجان دنيز بحسب ما يصفه، نشأت علاقة بين أوزجان دنيز وعارضة الأزياء التركية والممثلة "أسين مورالي أوغلو" إلا أنهم انفصلوا بشكل مفاجيء وبدون إبداء أسباب مقنعة.

خلال عام 2008 بدأت علاقة أوزجان دنيز مع الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، إلا أنهم انفصلوا عام 2012، وهو نفس العام الذي صدر فيلمهم "أنت منزلي" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا داخل تركيا وخارجها.

وعن سبب الانفصال قالت الصحف التركية إنه بسبب عدم رغبة أوزجان دنيز في الزواج من فهرية إفجان، رغم مرور أكثر من 5 سنوات على علاقتهم.

ورابع نساء أوزجان دنيز فكانت "بوسة نارجي" البالغة 22 عاما والتي يكبرها أوزجان بمايقرب من 22 عاما، وبدأت علاقتهم عقب انتهاء علاقة أوزجان دنيز بفهرية افجان، ووضعت نهاية هذه العلاقة شهر أغسطس الماضي، حيث أعلن أوزجان دنيز ذلك على صفحته الرسمية على انستقرام.

أوزجان دنيز ينفصل عن حبيبته التي يكبرها بـ22 عاما

أما آخر نساء أوزجان دنيز فكانت الممثلة التركية، نورجول يشيليجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" حيث تداولت وسائل الإعلام التركية مؤخرا أخبار تفيد بوجود علاقة سرية بينهم، إلا أن نورجول يشيلجاي أكدت عدم صحة هذه الأخبار، مشيرة إلى أن أوزجان صديقها المقرب.

صور: بعد 14 عام..نورجول يشيلجاي تمنح أوزجان دنيز فرصة ثانية