هل تغير شكل كيفانش تاتليتوغ منذ ظهوره عام 2005 وحتى اليوم؟

مسلسل الشمال والجنوب

مسلسل الشمال والجنوب

مسلسل إيزل

مسلسل إيزل

مسلسل نور

مسلسل نور

مسلسل ليث ونورا

مسلسل ليث ونورا

مسلسل ميرنا وخليل

مسلسل ميرنا وخليل

مسلسل الشعق الممنوع

مسلسل الشعق الممنوع

6 أعمال درامية هم رصيد النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، منذ بداية ظهوره عام 2005 في مسلسل "نور" وحتى يومنا هذا، وعلى مدار هذه السنوات تغير شكل كيفانش تاتليتوغ .

تبعا لطبيعة الدور الذي يلعب بالعمل، فمرة نجده بشكل وسيم وجسد رياضي مميز في دوره كرجل أعمال وعاشق، ومرة أخرى نراه بملامح حازمة مخيفة حينما يتعلق الأمر بقضايا قتل وغيره.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز المحطات في تاريخ كيفانش تاتليتوغ الدرامي منذ عام 2005 وحتى اليوم.

أول تعارف بين الجمهور وكيفانش تاتليتوغ كان عام 2005 من خلال مسلسل "فضة" أو "نور" مثلما يعرف عربيا، وظهركيفانش تاتليتوغ الذي لم يتجاوز وقتها الـ22 من عمره بشكل وسيم جدا جذب أعين جماهيره الذين لقبوه بـ"براد بيت"، وكان هذا متوافقا مع طبيعة دور رجل الأعمال العاشق في المسلسل.

مسلسل نور

 خلال عام 2007 ظهر كيفانش تاتليتوغ أمام جماهيره بمسلسل "ميرنا وخليل" الذي شاركت ببطولته الممثلة التركية، وفي هذا المسلسل فضل كيفانش الظهور بشعر قصير وشكل يميل إلى شاب من الطبقة الوسطى المهاجرين بألمانيا.

مسلسل ميرنا وخليل

أما عام 2008 الذي أطل كيفانش تاتليتوغ فيه على جماهيره بواحد من أهم أدواره وهو "بهلول" من خلال مسلسل "العشق الممنوع"، ظهر كيفانش بشعر طويل وجسد رياضي مثل عادته، ودور كيفانش كان فتى مدلل لعم ثري، وشارك ببطولة المسلسل النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر".

مسلسل العشق الممنوع

تغير شكل كيفانش تاتليتوغ كثيرا خلال عام 2010 أثناء مشاركته في مسلسل "إيزل" مع النجم التركي، كينان اميرزالي أوغلو، حيث جسد كيفانتش دور قاتل.

ايزل

عام 2011 ظهركيفانش تاتليتوغ أمام جماهيره بدور"كوزاي" أو "مهند" مثلما عرف عربيا، وذلك من خلال مسلسل "عودة مهند" الذي شارك ببطولته الممثل التركي، بورا جولسوي، وظهر كيفانتش خلال المسلسل بجسد نحيف لكن بعضلات بطن مشدودة نالت حديث وسائل الإعلام التركية وقتها.

مسلسل عودة مهند

مسلسل "ليث ونورا" كان آخر عمل أطل به كيفانتش تاتليتوج على جماهيره، وجسد خلاله دور ضابط روسي، ولم يحقق هذا المسلسل أي نجاح يذكر، وشاركت ببطولته الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين".

مسلسل ليث ونورا

وخلال الأيام القادمة سيطل كيفانش تاتليتوغ على جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي تشارك ببطولته الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".