كيفانتش تاتليتوج يمطر منافسه شاتاي أولسوي بكلمات مدح.. ماذا قال؟

وجه الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" كلمات مدح لصديقه الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" بسبب مسلسله الجديد"في الداخل".

مدح المسلسل

وقال موقع "TEMIZ" التركي إن كيفانتش تاتليتوج أمطر مسلسل "في الداخل" الذي يلعب بطولته صديقه شاتاي أولسوي، بكلمات مدح، حيث قال إنه نال اعجابه كثيرا.

وأضاف كيفانتش تاتليتوج أن مسلسل "في الداخل" عمل مميز وجميل جدا، ومسلسل يستحق الصدارة التي حققها في تركيا في حلقاته الأولى.

يشار إلى أن كيفانتش تاتليتوج سينافس شاتاي أولسوي قريبا بمسلسله الجديد "الشجاع والجميلة" المقرر عرضه في نوفمبر القادم، وستشارك ببطولته الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

كيفانتش وشاتاي

وبدأ عرض مسلسل "في الداخل" خلال الأسبوع الماضي، وحقق نجاحا مذهلا في حلقات عرضه الأولى، التي تجاوزت نسبة مشاهدته الـ4 مليون.

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهموتدور أحداث مسلسل "في الداخل" في إطار بوليسي حيث يلعب شاتاي أولسوي دور ضابط في أكاديمية الشرطة، ويتم طرده منها لينضم بعد ذلك بأحدى أكبر عصابات المافيا.

ويشارك في بطولة مسلسل "في الداخل" النجم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم"السلطان بيازيد"، والممثلة التركية، بانسو سورال.

ومسلسل "في الداخل" الذي لن تتجاوز عدد حلقاته الـ40 حلقة، مقتبس عن الفيلم الأمريكي"المغادرون" الذي لعب بطولته ليوناردو دي كابريو.