شاهد كيف ردت سينام كوبال على اخبار حملها !

سينام كوبال تنفي حملها

سينام كوبال تنفي حملها

سينام كوبال متزوجة من كينان اميرزالي اوغلو

سينام كوبال متزوجة من كينان اميرزالي اوغلو

زفاف سينام كوبال

زفاف سينام كوبال

سينام كوبال تنفي اخبار حملها

سينام كوبال تنفي اخبار حملها

سينام كوبال

سينام كوبال

بعد ما تداولته وسائل الإعلام التركية خلال الفترات الماضية، عن حمل الممثلة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات"، قررت سينام كوبال الرد بشكل قاطع على هذه الأخبار.

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

نفي الحمل

وقال موقع "gecce" التركي إن سينام كوبال نفت كل أخبار حملها، مؤكدة انه ليس هناك اي اساس من الصحة لمثل هذه الأخبار.

وأدلت سينام كوبال بهذه التصريحات، خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "بعيد جدا قريب أكثر"، بمفردها بدون زوجها النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

وكانت وسائل الإعلام التركية أكدت حمل سينام كوبال خلال الفترات الماضية، مستدلة على ذلك بصورة جمعتها مع زوجها كينان أميرزالي أوغلو، وهو يضع يديه على بطنها، خلال حفل زفاف مصممة أزياء تركية.

الصورة التي اثارت جدلا

وتزوجت سينام كوبال من الممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" في شهر مايو الماضي.

ما لا تعرفه عن سينام كوبال

سينام  كوبال، ممثلة ومذيعة تركية ولدت 14 أغسطس 1987 من مواليد إسطنبول، والدها مهندس مدني ووالدتها ربة منزل. ولديها شقيق يدعى كرم كوبال.

تعلمت سينام كوبال في سن أربع سنوات، فن الباليه في مدرسة البالية لمدة ثماني سنوات، وكانت سينام كوبال طالبة ناجحة، كما لعبت في فريق الكرة الطائرة وفازت بالجائزة الثانية في مسابقة الفريق، كما فازت بالجائزة الأولى في مسابقة خطوة التمارين الرياضية.

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج

وحصلت سينام كوبال على شهادة الثانوية العامة من الأكاديمية الملكية، ثم درست إدارة الفن والفنون المسرحية في جامعة بيكنت بإسطنبول .

وبدأت سينام كوبال حياتها الفنية في المسرحية الهزلية دادي كما ديلارا، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل: زوجة السلطان، سيلينا – سيلينا، أسرار البنات بدور نور، رومانتك كوميدي، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية في تركيا .