فهرية افجان تشعل انستقرام بصورة من عطلتها بالدنمارك

فهرية افجان تشعل انستقرام بصورة جديدة

فهرية افجان تشعل انستقرام بصورة جديدة

فهرية افجان تقضي عطلتها بدون حبيبها

فهرية افجان تقضي عطلتها بدون حبيبها

بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان

بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان

فهرية افجان تتواجد في الدنمارك

فهرية افجان تتواجد في الدنمارك

فهرية افجان

فهرية افجان

اشعلت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، موقع التواصل الاجتماعي اسنتقرام بصورة جديدة لها، بأحدى مواقف الدراجات بالدنمارك.

مشاهير أتراك يبحثون عن عشاق يشبهون أحبائهم القدماء

فقدت دراجتي

وقال موقع "GECCE" التركي إن فهرية إفجان التي وصلت إلى الدنمارك، لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع حبيبها الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، تواصل قضاء العطلة بدون حبيبها، الذي عاد لتركيا من أجل تصوير الجزء الثاني من مسلسله "حب أعمى".

وأوضح الموقع التركي أن فهرية إفجان نشرت صورة لها على صفحتها الرسمية على انستقرام، من عطلتها بمفردها، بداخل احدى مواقف الدراجات بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، المعروفة بشيوع "الدراجات" بها كوسيلة مواصلات.

وكتبت فهرية إفجان على الصورة "فقدت دراجتي"، لتحصل على الألاف من الاعجابات خلال فترة قصيرة.

مراد بوز يعترف: أسلي أنفر ليست حامل بل أنا !

يشار إلى أن آخر أعمال فهرية إفجان، كان فيلم "حب لا نهاية" مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير"، والمقرر عرضه قريبا بتركيا.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.