التركية نورجول يشيلجاي بصورة صادمة واثار التقدم بالعمر واضحة!

نورجول يشيلجاي في أخر ظهور لها

نورجول يشيلجاي في أخر ظهور لها

نورجول تظهر بشكل صادم

نورجول تظهر بشكل صادم

نورجول في أخر ظهور لها بدت عليها علامات الارهاق

نورجول في أخر ظهور لها بدت عليها علامات الارهاق

مشهد من فيلم فرصة ثانية

مشهد من فيلم فرصة ثانية

فيلم فرصة ثانية

فيلم فرصة ثانية

صدمت الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، جماهيرها خلال ظهورها الأخير، بسبب ما ظهر عليها من علامات الإرهاق وتغير هيئة شعرها.

موجة نقد تتعرض لها نورجول يشيلجاي بسبب أسنانها

سقوط شعرها

وقالت صحيفة "aksam" التركية إن نورجول يشيلجاي بدأ شعرها بالتساقط، وبدت مناطق فارغة من الشعر تماما في المنطقة الأمامية من رأسها، فضلا عن ظهور علامات الإرهاق على وجهها.

وأوضحت الصحيفة التركية أن السبب وراء ذلك هو الضغط الذي تعرضت لها نورجول يشيلجاي خلال الفترات الماضية، أثناء تصويرها فيلم "فرصة ثانية" مع النجم التركي، أوزجان دنيز، المقرر عرضه في الـ18 من نوفمبر القادم.

صور: بعد 14 عام..نورجول يشيلجاي تمنح أوزجان دنيز فرصة ثانية

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن نورجول يشيلجاي ظهرت كذلك في نفس اليوم، بالنظارة الطبية، مؤكدة أنها باتت لا ترى على مسافات بعيدة.

ورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي في سطور

 أكثر الممثلات الأتراك جرأة، هكذا تعرف النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، في تركيا، وهي من مواليد عام 1976 في مدينة آفيون، بدأت أول أعمالها الفنية خلال عام 1998، من خلال تجسيد دور ممرضة في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلا"، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "الربيع الثاني".

وحصدت يشيلجاي شهرتها في عالمنا العربي، خلال مشاركتها النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010.