مشاهير اتراك يبحثون عن عشاق يشبهون احبائهم القدماء

بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان

بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان

إيرام درجي ورضا اسندمير

إيرام درجي ورضا اسندمير

كيفانتش تاتليتوج وأزرا أكين

كيفانتش تاتليتوج وأزرا أكين

كيفانتش تاتليتوج وباشاق ديزار

كيفانتش تاتليتوج وباشاق ديزار

كينان أميرزالي أوغلو و كابول

كينان أميرزالي أوغلو و كابول

سينام كوبال وابراهيم تشاليكول

سينام كوبال وابراهيم تشاليكول

صفات جسدية واحدة حرص بعض المشاهير الأتراك أن تجمع بين عشاقهم الحاليين، وأحبائهم السابقين، وكأنهم أرادوا تخليد حبهم الأول في عشاقهم الجدد، ومن بين أشهر هؤلاء الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج.

النجم التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، يأتي في مقدمة المشاهير الأتراك، الذين حرصوا على انتقاء عشاق له مماثلين تماما، لحبيبته الأولى ملكة جمال تركيا السابقة، أزرا أكين، من الناحية الجسدية التي تتلخص في الشعر الطويل والعيون الداكنة والجسد المتناسق.

وبعد انفصاله عن أزرا أكين ارتبط كيفانتش تاتليتوج بسيدة المجتمع التركي، إديل فيرات، التي جمعت نفس صفات أزرا أكين.

وانتهى المشوار بكيفانتش تاتليتوج بزواجه من خبيرة الموضة، باشاق ديزار، في فبراير الماضي، والتي تمتلك هي الأخرى الشعر الطويل والعيون الداكنة والجسد المتناسق.

كيفانتش تاتليتوج

أما النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، فهو الآخر يسير على نهج كيفانتش تاتيلتوج، حيث تشابهت ملامح حبيبته الحالية النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، مع ملامح حبيبته السابقة "جيلان تشابا".

ويفضل بوراق أوزجفيت المرأة ذات الجسد النحيف والشعر الطويل الملون والوجه المستدير الجميل.

بوراق أوزجفيت

وبالانتقال للمشاهير السيدات نجد أن الممثلة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات"، حرصت هي الأخرى على اختيار زوج مثل الممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، وهو الذي يشبه حبيبها الأول الممثل التركي، إبراهيم تشاليكول.

وفضلت سينام كوبال الرجل الطويل الأسمر الوسيم، وهي الآن متزوجة من واحد من أوسم رجال تركيا وهو كينان أميرزالي أوغلو.

سينام كوبال

وأخيرا المطربة التركية، إيرام درجي، التي تفضل الرجل الأسمر ذو اللحية، تربطها علاقة الآن بالتركي "ليدر شاهين"، وهو يجمع نفس الصفات الجسدية لزوجها السابق"رضا أساندمير".

ايرام درجي