هل سيكتفي باريش اردوتش بزوجة واحدة في حياته؟ شاهدوا رده

باريش أردوتش يقول إن زوجة واحد ستكفيه

باريش أردوتش يقول إن زوجة واحد ستكفيه

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

باريش أردوتش بطل مسلسل عشق للإيجار

باريش أردوتش بطل مسلسل عشق للإيجار

باريش أردوتش ليس ضد الزواج

باريش أردوتش ليس ضد الزواج

باريش أردوتش

باريش أردوتش

باريش أردوتش لا يخطط لمستقبله

باريش أردوتش لا يخطط لمستقبله

كشف الممثل التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "عشق للإيجار"، عن العديد من الجوانب الخفية في حياته الشخصية، خلال آخر أحاديثه مع صحيفة "HURRIYET" التركية.

هذا ما قاله باريش اردوتش ردا على انفصاله عن حبيبته

علاقة رومانسية

قال باريش أردوتش إن علاقته بحبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، علاقة رومانسية، وانه يعيش معها قصة حب أفضل من القصص التي يقدمها على الشاشة.

صور: الوسيم باريش اردوتش منذ 4 سنوات كما لم تراه من قبل

زوجة واحدة

وأكد باريش أردوتش أنه يحب أن يعيش مع زوجة واحدة، ولا يحب تعدد النساء في حياته، فلا يقضي اليوم مع فتاه، وغدا مع واحدة أخرى، مشيرا إلى أن فتح الباب أمام علاقة جديدة كل يوم ليس امرا جيدا.

انسان جيد

وأوضح باريش أردوتش أنه لم يتغير اي شيء في حياته بعد الشهرة، فهو لا يزال يلتقي بأصدقائه القدماء، وهو يحاول فقط أن يكون انسان جيد.

الزواج بحياة باريش

وأوضح باريش أردوتش أنه لا يمانع الزواج، حتى أنه يتمنى أن يصبح أبا لأنه يحب الأطفال كثيرا، ولكنه لا يعرف متى سيحدث ذلك ربما بعد سنة أو حتى 3 سنوات، ولكنه بالتأكيد سيحدث.

لا يخطط

وعن خططه المستقبلية اشار باريش أردوتش إلى أنه لا يخطط لأي شيء في حياته، لانه سبق ووضع خطط قبل 5 أو 6 سنوات من الآن، إلا أنها لم تحدث فأصابه الإحباط، مؤكدا أن القلق بشأن ما سيحدث غدا يسلب من الانسان طاقته وعقله.

وباريش اردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "عشق للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين سانجو.