كينان اميرزالي اوغلو يغلق فندقين له باسطنبول ..والسبب؟!

كينان أميرزالي أوغلة يبيع فندقين يمتلكهم

كينان أميرزالي أوغلة يبيع فندقين يمتلكهم

كينان أميرزالي يستثمر أمواله في شراء العقارات

كينان أميرزالي يستثمر أمواله في شراء العقارات

كينان أميرزالي اوغلو وزوجته سينام كوبال

كينان أميرزالي اوغلو وزوجته سينام كوبال

كينان أميرزالي أوغلو

كينان أميرزالي أوغلو

كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزل

كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزل

اضطر الممثل التركي، كينان اميرزالي اوغلو، الشهير باسم "إيزل" الى بيع فندقين يمتلكهم في احد المناطق بمدينة اسطنبول التركية.

شاهد كيف اقتحم كينان أميرزالي أوغلو قلوب جماهيره بعيد الأضحى المبارك

استثمارات اميرزالي اوغلو

وقالت صحيفة "POSTA" التركية إن كينان أميرزالي أوغلو يفضل انفاق ما يحصده من الأعمال الفنية التي يشارك بها، في شراء العقارات، التي يحول بعضها إلى فنادق تستقبل السياح الأجانب والعرب على مدار العام.

وأوضحت الصحيفة التركية أنه كينان أميرزالي أوغلو قرر بيع فندقين من الفنادق التي يمتلكها في منطقة "جيهانجير" بمدينة اسطنبول، نتيجة تأثرهما بالأزمة الاقتصادية التي يعيشها قطاع السياحة في تركيا خلال الأونة الأخيرة.

كينان اميرزالي اوغلو

وفي سياق منفصل يغيب كينان اميرزالي اوغلو هذا العام، عن جماهيره بعد عدم موافقته على أي سيناريو قدم إليه، حيث أشار إلى أنها سيناريوهات مسلسلات لا تناسبه.

وكان مسلسل القبضايهو آخر أعمال كينان أميرزالي أوغلو، والذي عرضت آخر حلقاته في بداية عام 2015، وشاركت في بطولته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

وكينان أميرزالي أوغلو من مواليد عام 1974، في مدينة العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته المهنية كعارض للأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

خطوات كينان أميرزالي أوغلو الفنية بدأت عام 1999،من خلال مسلسل"قلب شجاع"، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل "إيزل"، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية،جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة.

وتزوج كينان أميرزالي أوغلو من الممثلة التركية، سينام كوبال، في منتصف شهر مايو الماضي.

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج