شاهد كيف اقتحم كينان أميرزالي أوغلو قلوب جماهيره بعيد الأضحى المبارك

يوما بعد يوم يحصد الممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، الذي يلقبه البعض "ملك القلوب"، حب واحترام جماهيره، ليس فقط بسبب أعماله الفنية المميزة، لكن بحبه للخير ومساعدة الناس.

أضاحي العيد

وقالت صحيفة "star" التركية إن كينان أميرزالي أوغلو ذبح أضاحي لعيد الأضحى هذا العام، وأمر بتوزيعها على المحتاجين في قرية "السليمية" بمحافظة مارمريس التركية، ليجعل الوجوه تبتسم والقلوب تفرح وتدعي له.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم رغبة كينان أميرزالي أوغلو، أن يكون الموضوع سرا، إلا أنه انتشر سريعا في وسائل الإعلام التركية.

يشار إلى أن كينان أميرزالي أوغلو كان قد فتح مكتبة في مدرسة ابتدائية بتركيا، بقيمة 20 ألف ليرة تركية، من أجل تقديم الخدمات للأطفال.

كينان اميرزالي اوغلو

وفي سياق منفصل يغيب كينان اميرزالي أوغلو هذا العام، عن جماهيره بعد عدم موافقته على أي سيناريو قدم إليه، حيث أشار إلى أنها سيناريوهات مسلسلات لا تناسبه.

وكان مسلسلالقبضاي" هو آخر أعمال كينان أميرزالي أوغلو، والذي عرضت آخر حلقاته في بداية عام 2015، وشاركت في بطولته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

وكينان أميرزالي أوغلو من مواليد عام 1974، في مدينة العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته المهنية كعارض للأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

خطوات كينان أميرزالي أوغلو الفنية بدأت عام 1999،من خلال مسلسل"قلب شجاع"، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل "إيزل"، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية،جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة.

وتزوج كينان أميرزالي أوغلو من الممثلة التركية، سينام كوبال، في منتصف شهر مايو الماضي.

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج