النجم التركي مراد يلدريم يدخل غرفة العمليات

كشف الممثل التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير"، عن استعداداته، من أجل فيلمه الجديد الرومانسي، المقرر عرضه مطلع السنة القادمة.

توبا بويكستون تصبح "لاجئة" بسبب زوجها

دخول العمليات

وقالت صحيفة "AKSAM" التركية إن مراد يلدريم، أوضح أنه يقضي معظم وقته حاليا، داخل المستشفيات التركية، استعدادا لتجسيد دور "جراح" في فيلمه الجديد، الذي سيجمعه مع النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

وأضاف مراد يلدريم أنه دخل غرفة العمليات، وعندما شاهد الدم، أصبح في حالة سيئة.

صورة: مراد يلديرم يلتقي بتوبا بويكستون بعد 8 سنوات

مراد يلديرم

والفيلم الجديد لمراد يلدريم، وفهرية إفجان، من نوعية الأفلام الرومانسية، التي ستبكي العيون والقلوب، بحسب ما نقلت الصحيفة التركية.

يشار إلى أن آخر أعمال مراد يلديرم، كان مسلسل "ملكة الليل"، مع النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، ولم يحقق هذا المسلسل أي نجاح ملموس.

مراد يلدريمفي سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

صورة: سيريناي ساريكايا تحتفل بوصول متابعيها على انستقرام لـ 4 مليون شخص

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

شاهد صورة مراد يلدريم انستقرام أثناء تناوله الطعام مع قطته