صور: نجوم تركيا في حفل افتتاح مشروع "كافيار" مراد يلدريم

فعاليات ترويج للكافيار الخاص بمراد يلدريم

فعاليات ترويج للكافيار الخاص بمراد يلدريم

مراد يلدريم متحمس لمشروعه الجديد

مراد يلدريم متحمس لمشروعه الجديد

حفل الافتتاح

حفل الافتتاح

النجوم يباركون لزميلهم

النجوم يباركون لزميلهم

حفل افتتاح المشروع

حفل افتتاح المشروع

شارك العديد من المشاهير الأتراك، في الفاعلية التي نظمها النجم التركي، مراد يلدريم ، الشهير باسم "أمير"، للترويج لمشروعه التجاري الجديد، الخاص بالكافيار.

صور: كيفانش تاتليتوغ يتعرض لحادث مروري ويوبخ الصحفيين

نجوم الفن

وقال موقع "TEMIZ" التركي إن نجوم تركيا، شاركوا مراد يلدريم، نجاحه في أول مشاريعه التجارية، البعيدة عن مجال الفن، الخاصة بانتاج الكافيار.

وأوضح الموقع التركي أن من بين المشاهير الذين شاركوا مراد يلدريم نجاحه، مراد بوز، أسلي أنفر، طولجهان صايشمان، إنجين التان دوزياتان.

مراد يلديرم

وكان مراد يلدريم ، أعلن خلال الأيام الماضية أنه شارك رجل الأعمال التركي، محمد طومسور، في انتاج الكافيار والشوكولاته بالكافيار في تركيا، وتصديرهما لدول العالم.

يشار إلى أن آخر أعمال مراد يلدريم "ملكة الليل" تعرض للفشل، فلم يحقق أي نسب مشاهدة في تركيا، وشاركه بطولته النجمة التركية، مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام".

توبا بويكستون تصبح "لاجئة" بسبب زوجها

 

مراد يلدريم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

صورة: سيريناي ساريكايا تحتفل بوصول متابعيها على انستقرام لـ 4 مليون شخص

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

تعرف على اخبار نجوم تركيا