صورة: مراد دالكيتيش يحتضن زوجته السلطانة ويغني معها على المسرح

مراد دالكيتيش يحتضن زوجته على المسرح

مراد دالكيتيش يحتضن زوجته على المسرح

حفل رائع لمراد دالكيتيش بمسرح حربية

حفل رائع لمراد دالكيتيش بمسرح حربية

مراد دالكيتيش يغني مع زوجته على المسرح

مراد دالكيتيش يغني مع زوجته على المسرح

مراد دالكيتيش

مراد دالكيتيش

حفل مراد دالكيتيش بمسرح حربية

حفل مراد دالكيتيش بمسرح حربية

أمام الألاف من جماهيره، عاش المطرب التركي، مراد دالكيتش، مع زوجته النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، لحظات رومانسية، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة "AKSAM" التركية.

لحظات رومانسية

وأوضحت الصحيفة التركية أن مراد دالكيتيش، أشعل مسرح "حربية"، ليلة أمس، بحفل غنائي أكثر من رائع، شهد عروض مميزة، لم يكف الجمهور عن التصفيق له طوال الحفل.

وأضافت الصحيفة التركية أن مراد دالكيتش، في نهاية الحفل، احتضن زوجته مرفي بولغور، على المسرح، وغنى معها أحدى أغاني ألبومه الجديد.

مراد دالكليش : لسنا متزوجين أنا وميرفي بولغور !!

عودة قريبة

وخلال تصريحات لمرفي بولغور، حول عودتها للشاشة من خلال عمل درامي جديد، أشارت إلى أنها ستعود خلال شهر يناير القادم، دون إيضاح أي تفاصيل أخرى.

يشار إلى أن الثنائي التركي "مراد دالكليش وميرفي بولغور" تزوجا في أغسطس عام 2015، بمدينةاسطنبول التركية.

صورة صادمة للمطرب التركي مراد داليكيش بعد حلاقة ذقنه

مراد دالكليش في سطور

مراد دالكليش من مواليد عام 1983 في مدينة ازمير التركية، تخرج من قسم التمثيل، لكيلة الفنون الجميلة، أصدر أول ألبوماته الغنائية عام 2008، وحمل اسم "القرية"، وبعدها تتابعت ألبوماته والفيديو كليبات، التي نجح من خلالها في حصد جماهيرية كبيرة.

دويتو غنائي يجمع ميرفي بلغور بزوجها مراد دالكليتش

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.