بينهم الشجاع والجميلة.. تعرف على مسلسلات موسم الدراما الجديد بتركيا

مسلسل الشجاع والجميلة

مسلسل الشجاع والجميلة

مسلسل خائن الوطن

مسلسل خائن الوطن

مسلسل أبي وعائلته

مسلسل أبي وعائلته

مشهد من مسلسل في الداخل

مشهد من مسلسل في الداخل

شاتاي أولسوي سيقوم ببطولة مسلسل في الداخل

شاتاي أولسوي سيقوم ببطولة مسلسل في الداخل

أوزجي جوريل تستعد للعودة بمسلسل تحت النجوم

أوزجي جوريل تستعد للعودة بمسلسل تحت النجوم

كيفانتش تاتيلتوج سيعود بمسلسل الجميلة والشجاع

كيفانتش تاتيلتوج سيعود بمسلسل الجميلة والشجاع

موسم درامي ساخن جدا، تستعد له تركيا خلال الأيام القليلة القادمة، موسم درامي مميز لوجود به نخبة من المشاهير الأتراك، على رأسهم خالد أرجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

وفي هذا التقرير نوضح لكم أبرز 6 أعمال المشاهد التركي، على موعد معهم خلال الفترة القلية القادمة.

في الداخل

في مقدمة الأعمال الدرامية، المقرر عرضها على الشاشة خلال الأيام المقبلة، هو مسلسل "في الداخل"، الذي يقوم ببطولته النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم بينهم، أراس بلوت أيناملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد".

مسلسل في الداخل

الجميلة والشجاع

ثاني الأعمال الدرامية المقرر عرضها قريبا، مسلسل "الجميلة والشجاع"، وهو العمل الأول الذي سيجمع بين الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، والممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

ومن المقرر أن يبدأ عرض "الجميلة والشجاع"، في شهر نوفمبر القادم.

كيفانتش وتوبا

خائن الوطن

"خائن الوطن" هو العمل الدرامي الثالث، المقرر أن تستقبله الشاشة التركية، وهو العمل الذي يجمع الزوجين، خالد أرجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، والنجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

خالد ارجنتش وزوجته

أبي وعائلته

مسلسل "أبي وعائلته"، هو مسلسل جديد، سيتم عرضه قريبا على الشاشة التركية، وهو من بطولة النجم التركي، بولنت إينال، الشهير باسم "يحيي"، والنجمة التركية، عائشة بينجول.

تحت النجوم

وتستعد النجمة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون"، للعودة بمسلسل جديد، خلال الفترات القليلة القادمة، يحمل اسم "تحت النجوم".

أوزجي جوريل

ومع عرض هذه المسلسلات الجديدة في موسمها الأول، فإن عدد آخر من المسلسلات سيتواصل عرض أجزاءها الثانية والثالثة، ومن أبرزهم "السلطانة كوسيم، حب أعمى، قطاع الطرق لن يحكموا العالم، عشق للإيجار، حطام".