صور: قصص حب درامية تحولت إلى حالات عشق في الواقع

بورتشيين وإيلكار

بورتشيين وإيلكار

ديميت ويوسف جيم

ديميت ويوسف جيم

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

دنيز شاكر وأوقتاي

دنيز شاكر وأوقتاي

قادير دوغلو ونصايلهان

قادير دوغلو ونصايلهان

يوسف جيم وديميت أوزدمير

يوسف جيم وديميت أوزدمير

بورتشين ومراد يلديرم

بورتشين ومراد يلديرم

باتت المشاعر الرومانسية التي تجمع بين النجوم الأتراك في أعمالهم الفنية، سرعان ما تتحول من قصص خيالية إلى واقع حقيقي، لا يفرق كثيرا عن الدراما.

ومن أبرز المشاهير الأتراك، الذين تحولت قصص حبهم في الدراما إلى واقع، الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، وزوجته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة".

خالد أرجنتش وتوبا بويوكستون

صور: بعد وصول متابعيها لـ2 مليون.. لقطات من انستقرام ديميت أوزدمير

النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، جمعتها علاقة حب مع زوجها النجم التركي، أونور صايلاق، خلال تصويرهم مسلسلي" عاصي وخاطفة القلب".

أونور صايلاق وتوبا بويوكستون

أما النجم التركي، مراد بوز، فنشأت قصة حبه مع الممثلة التركية، أسلي أنفر، خلال تصويرهم فيلم "أخي أنا".

مراد بوز وأسلي أنفر

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

ومن أشهر قصص حب الدراما التركية، علاقة النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، مع حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، ونشأت قصة حبهم خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

بوراق اوزجيت وفهرية افجان

أما النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، فجمعتها علاقة عاطفية هي الأخرى، بالممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، نشأت خلال تصويرهم مسلسل "مد وجزر".

شاتاي أولسوي وسيريناي ساريكايا

ناصيلهان أتاجول: أكبر أحلامي هو احتضان أسد

وبعد انفصال سيريناي ساريكايا عن شاتاي أولسوي، جمعتها علاقة بالممثل التركي، كرم بورسين، الذي شاركها هو الأخر بطولة فيلم دعائي لأحدى شركات الجينز العالمية.

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

أما الحكاية الأشهر في تركيا، هي علاقة النجم التركي، قادير دوغلو، والممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول، التي نشأت خلال تصوير مسلسل "فاتح حربية"، والتي انتهت بالزواج في مايو الماضي.

ناصيلهان اتاجول وقادير دوغلو

واستمرارا لعلاقات الوسط الفني التركي الرومانسية، فإن النجمة الركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "آزاد"، هي الأخرى جمعتها علاقة مع الممثل التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير"، ونشأت هذه العلاقة خلال تصويرهم مسلسل "العاصفة"، وتزوجا النجمين، إلا أنهم انفصلا خلال عام 2014.

بورتشين ومراد

وبعد طلاقها من مراد يلديرم، جمعت علاقة مؤخرا بين بورتشين ترزي أوغلو، وشريكها بمسلسل "بيروز قارايل"، النجم التركي، إيلكار كارييل.

بورتشين وايلكار

والممثلة التركية، دينيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطانة شاه"، جمعتها علاقة بالنجم التركي، أوقتاي قارينارجا، خلال تصويرهم مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

دنيز شاكر

أما علاقة النجم التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "عشق للإيجار"، وحبيبته النجمة التركية، جوبسا أوزاي، فنشأت هي الأخرى خلال تصوير فيلم "دليهة".

باريش اردوتش وجوبسا اوزاي

وآخيرا تجمع علاقة بين النجم التركي، يوسف جيم، والممثلة التركية، ديميت أوزدمير، نشأت خلال تصويرهم مسلسل "رائحة الفراولة" أو "صدفة" مثلما يطلق عليه عربيا.

يوسف جيم وديميت أوزدمير