صور: ابن بيلين كارهان وطفولة مريم أوزرلي الأبرز على انستقرام الأتراك

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

مرفي بولغور

مرفي بولغور

كاغلا سيمسك

كاغلا سيمسك

سيريناي ساريكايا

سيريناي ساريكايا

بيلين قارهان

بيلين قارهان

عطلات صيفية وذكريات طفولة ولحظات مع أبنائهم، أبرز ما نشره النجوم الأتراك، على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، لهذا الأسبوع، وسننقل لكم في هذا التقرير لقطات مما نشره هؤلاء النجوم.

نبدأ الجولة مع الممثلة التركية، بيلين قارهان، الشهيرة باسم "السلطانة مريم"، التي نشرت صورة لغرفة ابنها الصغير "علي دمير"، وحازت الصورة على اعجاب ما يقرب من 65 ألف متابع، في الوقت الذي تمتلك فيه بيلين قارهان أكثر من مليون ونصف متابع على انستقرام.

بيلين ارهان

النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، نشرت صورة لها هي مستلية على ظهرها، في لحظة استرخاء خلال قضائها العطلة، وحصلت الصورة على اعجاب أكثر من 68 ألف متابع.

صور: شاهد فيلا الزوجية لكينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال

مرفي بولغور

أما الممثلة التركية، مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، ففضلت العودة بنا إلى سنوات طفولتها، حيث نشت صورة لها وهي صغيرة، وحصلت الصورة على اعجاب 45 ألف من متابعيها.

صور: بثوب ملون.. فرح زينب عبد الله تحتفل بعيد ميلادها الـ27

مريم أوزارلي

الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، نشرت صورة احتفال بوصول عدد متابعيها على انستقرام، إلى 4 مليون شخص، وحصلت الصورة على اعجاب أكثر من ربع مليون شخص.

سيريناي ساريكايا

الممثلة التركية، فهرية إفجان الشهيرة باسم "فريدة"، نشرت صورة لها من عطلتها في أحدى جزر اليونان، وحصدت الصورة اعجاب أكثر من ربع مليون شخص.

صور: شاهد كيف تغير شكل شاتاي أولسوي على مدار 5 سنوات

فهرية افجان

أما النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، فنشرت صورة لها تجمعها بالممثل التركي، متين أقدولاجار، لتعلن بها وبشكل رسمي مشاركتها بالجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم".

نورجول يشيلجاي

الممثلة التركية، هانده دوغاندمير، بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، نشرت صورة لها أثناء تواجدها بمنزلها، وحصلت الصورة على اعجاب ما يقرب من 75 ألف متابع.

هانده دوغاندمير

الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، نشر على صفحته على انستقرام، صورة له أثناء قضاء عطلته بأحدى جزر اليونان، وحصلت الصورة على 330 ألف اعجاب من متابعيه.

صور: على دراجة نارية.. بوراك أوزجفيت وحبيبته في جولة رومانسية باسطنبول

بوراق أوزجفيت

النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" نشر على صفحته على انستقرام، صورة له مع شريكه الجديد، في مشروعه الخاص بانتاج الكافيار في تركيا، وتصديره لدول العالم.

مراد يلديرم

الممثلة التركية، كاغلا سيمسك، بطلة مسلسل "زهرة القصر" نشرت صورة لها، أثناء تواجدها أمام أحدى المراكز التجارية بمدينة اسطنبول، وكتبت عليها سعيدة في أفضل مكان لدي.

كاغلا سيمسك