هل ستشارك فهرية افجان في السلطانة كوسيم؟ تعرف

فهرية افجان ترفض المشاركة في السلطانة كوسيم

فهرية افجان ترفض المشاركة في السلطانة كوسيم

فهرية افجان شاركت في مسلسلين تاريخيين من قبل

فهرية افجان شاركت في مسلسلين تاريخيين من قبل

فهرية افجان تقول ان المشاركة بالسلطانة كوسيم سيضرها

فهرية افجان تقول ان المشاركة بالسلطانة كوسيم سيضرها

مشهد من مسلسل ليث ونورا

مشهد من مسلسل ليث ونورا

مشهد من مسلسل طائر النمنمة

مشهد من مسلسل طائر النمنمة

رفضت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم"، المقرر عرضه قريبا في تركيا.

صور: فهرية إفجان في جولة حول العالم بدون حبيبها

رفض تام

ونقلا عن موقع "TEMIZ" التركي فإن  فهرية إفجان رفضت الدور الذي عرض عليها، من أجل المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم"، مشيرة إلى أن مشاركتها به ستضر بمهنتها، لإنه مسلسل يحمل طابع تاريخي، وهي شاركت من قبل في مسلسلين من هذا النوع وهم "طائر النمنمة" و "ليث ونورا".

مهنة جديدة لـ"فهرية إفجان" بعيدا عن التمثيل

فهرية افجان

انقاذ المسلسل

وتحاول شركة انتاج مسلسل "السلطانة كوسيم"، تعزيز الجزء الثاني بمجموعة مميزة من الممثلين ونجوم الصف الأول بتركيا، في محاولة لاتقاذه بعد الفشل الذريع الذي لاقاه الجزء الأول منه.

ويشارك في الجزء الثاني من المسلسل  النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، والممثل التركي، ماتين أقدولاجار، فضلا عن مشاركة الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين".

فهرية افجان ساحرة بفستان الزفاف الأبيض .. شاهد

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم"، قامت ببطولته النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، والتي تعرضت لموجة نقد واسعة بسبب ضعف ادائها بالمسلسل، وعدم المامها بكل تفاصيل الشخصية.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.