القصة الكاملة لحالة النفور بين بوراك اوزجفيت وناصيلهان أتاجول

علاقة فاترة ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، بين النجم التركي، بوراك أوزجيفيت، الشهير باسم "بالي بك"، وبطلة مسلسله الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

صور : تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن حفل زفاف ناصليهان أتاجول

بداية الفتور

بدأت العلاقات بين "بوراق أوزجفيت وناصيلهان أتاجول" بطلي مسلسل "حب أعمى" في الفتور، بعد غيرة "قادير دوغلو"  زوج ناصيلهان أتاجول من المشاهد الرومانسية التي تجمع بين ناصيلهان وبوراق أوزجفيت، وذلك بحسب ما نقلت وسائل الإعلام.

وظهر الخلاف بين النجمين واضحا، بعد عدم حضور بوراق أوزجفيت حفل زفاف ناصيلهان، الذي تم أوائل شهر يوليو الماضي.

ناصيلهان اتاجول وبوراق أوزجفيت

هذه هي تكلفة الليلة الواحدة لفندق ناصليهان اتاجول وقادير دوغلو بالمالديف

وخلال حفل زفاف ناصيلهان اتاجول، من الممثل التركي، قادير دوغلو، كان بوراق أوزجفيت متواجدا، في عطلة صيفية بالعاصمة الإيطالية روما، مع حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان.

فور عودته من روما وجه الصحفيين أسئلة لبوراق أوزجفيت،عن عدم حضوره حفل زفاف ناصيلهان، فأكد أن سبب عدم حضوره هو عدم تواجده بتركيا.

أما وسائل الإعلام فأوضحت أن الأزمات بين بوراق أوزجفيت، وقادير دوغلو، هي السبب وراء عدم حضور الأول حفل الزفاف.

مسلسل "حب أعمى" يحقق نجاحا مذهلا في اليونان

تصريحات النجمين

ولم يمل الصحفيين من سؤال أوزجفيت هذا السؤال، حول عدم حضوره زفاف ناصيلهان، فغضب عليهم وقال لهم "لا تسألوني عن ناصيلهان مجددا".

أما ناصيلهان أتاجول فخلال آخر تصريحاتها رفضت الرد هي الأخرى على الأسئلة الخاصة ببوراق أوزجفيت.

صور: ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو في شهر عسل بالمالديف

الجزء الثاني

وأشار الموقع التركي إلى أن الجزء الثاني من مسلسلسهم "حب أعمى"، المقرر عرضه قريبا، سيكون غير طبيعيا، حيث أن بوراق أوزجفيت وناصيلهان أتاجول، سيكونا مجبرون على إلقاء السلام على بعضهم.

ويجسد بوراق أوزجفيت في مسلسل "حب أعمى"، دور شخص يدعى "كمال"، من أسرة بسيطة، ويقع في حب فتاه من طبقة غنية، تدعى "نيهان"، وتجسد دورها ناصيلهان أتاجول.