اوزجان دينيز يعوض خسارته لحبيبته بأجر خيالي في مسلسله الجديد

يبدو أن الممثل التركي، اوزجان دينيز ، الشهير باسم "جهاد"، قرر تعويض خسارته لحبيبته، بالتعاقد على مبلغ خيالي في مسلسله القادم.

مبلغ خيالي

ونقلا عن موقع "GECCE" التركي فإن اوزجان دينيز سيحصل على مبلغ 120 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة في مسلسله الجديد، الذي لم يتضح أي معالم له حتى الآن.

وأضاف الموقع التركي أن اوزجان دينيز ، رفع أجر بشكل كبير، حيث كان يحصل على مبلغ 95 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة في آخر مسلسلاته وهو "لعبة القدر"، الذي انتهى العام الماضي.

وأشار الموقع التركي إلى أن اوزجان دينيز طلب الحصول على أجر 13 حلقة كاملة، قبل انطلاق المسلسل، أي ما يقرب من مليون و 560 الف ليرة تركية.

أوزجان دنيز

انفصال عن حبيبته

وانفصل أوزجان دنيز عن حبيبته "بوسة نارجي" خلال الأيام القليلة الماضية، لأسباب غير معلنة حتى الآن، إلا أن عدد من وسائل الإعلام أشارت إلى أن فارق السن بين أوزجان دنيز وحبيبته هو السن، حيث يكبرها بـ22 عاما كاملين.

أوزجان دنيز ينفصل عن حبيبته التي يكبرها بـ22 عاما

اوزجان دينيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.