أبرزهم قطة مراد يلدريم.. لقطات من انستقرام المشاهير الأتراك لهذا الأسبوع

فهرية إفجان

فهرية إفجان

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

سيريناي ساريكايا

سيريناي ساريكايا

مراد يلديرم

مراد يلديرم

مقاطع مختلفة من حياتهم، نشرها النجوم الأتراك، على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، لهذا الأسبوع، والتي كان أبرزها قطة مراد يلديرم.

نشر الممثل التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير"، صورة لنفسه أثناء تناوله الطعام، وعلى قدمه تجلس قطة، تنظر إلى الطعام.

الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، والذي يمتلك أكثر من 4 مليون متابع على انستقرام، نشر صورة لنفسه، وحصلت الصورة على اعجاب أكثر من ربع مليون شخصا.

المثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، نشرت صفحة من أحدى الكتب التركية، تضمنت عبارات مثل "ليت الحب والكراهية سهل بالنسبة للإنسان، لقد أتينا إلى هذه الحياة، دون علمنا بأي دولة سنكون، ولا لغة سنتحدث، ولا عرق سنكون عليه، حتى أننا بالأساس لم نختار أن نولد.

أما الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، فنشرت على صفحتها على انستقرام، صورة لفيلمها الجديد" بدلا منا نحن الاثنين"، والذي يشاركها بطولته النجم التركي، نجاتي إيشلر.

الممثلة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات"، نشرت صورة لنفسها، وحازت الصورة على اعجاب عشرات الألاف من متابعيها.

أما الممثل التركي، سركان تشاي أوغلو، بطل مسلسل "موسم الكرز"، فنشر صورة لنفسه مع كتابة عبارة "لتنهوا تجولكم، ويذهب كل شخص لمنزله، الصوت قادم، عشق حياتي سيبدأ".

وعشق حياتي هو المسلسل الجديد لسركان تشاي أوغلو، والذي يشارك في بطولته النجمة التركية، هانده دوغاندمير.

أما الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، نشرت صورة لها في أحدى الاستديوهات، وكتبت عليها "التصوير انتهى إلا أن العمل لم ينتهي بعد"، مشيرة إلى استمرار عملها مع النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد"، من أجل سرعة الانتهاء من فيلمهم الجديد "فرصة ثانية".

النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، نشرت صورة لنفسها داخل أحدى حمامات السباحة، مع عدم كتابة أي تعليق.

فهرية إفجان

أما النجمة التركية، مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، فنشرت على صفحتها صورة لها من العاصمة اللبنانية بيروت، وكتبت عليها "حبيبتي بيروت".

صورة: هذا هو حب حياة مريم أوزارلي