صورة : صحفي يستفز سينام كوبال بسؤال عن حملها .. وهكذا كان ردها

سينام كوبال تهرب من الرد حول حملها

سينام كوبال تهرب من الرد حول حملها

سينام كوبال وزوجها كينان أميرزالي أوغلو

سينام كوبال وزوجها كينان أميرزالي أوغلو

زفاف أميرزالي أوغلو وسينام كوبال

زفاف أميرزالي أوغلو وسينام كوبال

سينام كوبال

سينام كوبال

سينام كوبال تضحك حول سؤال حملها

سينام كوبال تضحك حول سؤال حملها

وجه أحد الصحفيين سؤالا للنجمة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات"، حول حملها، أثناء قيامها بجولة في منطقة إيتيلار باسطنبول.

دون رد

وقال موقع "Gecce" التركي إن أحد الصحفيين وجه سؤالا لسينام كوبال، حول حملها، فلم تجيب على السؤال وضحكت، وتركت المكان مباشرة.

وتزوجت سينام كوبال من النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، في شهر مايو الماضي، في حفل زفاف إسطوري بمدينة باليق أسير التركية، تكلف ما يقرب من 2 مليون ليرة تركية.

ما لا تعرفه عن سينام كوبال

سينام  كوبال، ممثلة ومذيعة تركية ولدت 14 أغسطس 1987 من مواليد إسطنبول، والدها مهندس مدني ووالدتها ربة منزل. ولديها شقيق يدعى كرم كوبال.

تعلمت سينام كوبال في سن أربع سنوات، فن البالية في مدرسة البالية لمدة ثماني سنوات، وكانت سينام كوبال طالبة ناجحة، كما لعبت في فريق الكرة الطائرة وفازت بالجائزة الثانية في مسابقة الفريق، كما فازت بالجائزة الأولى في مسابقة خطوة التمارين الرياضية.

وحصلت سينام كوبال على شهادة الثانوية العامة من الأكاديمية الملكية، ثم درست إدارة الفن والفنون المسرحية في جامعة بيكنت بإسطنبول .

وبدأت سينام كوبال حياتها الفنية في المسرحية الهزلية دادي كما ديلارا، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل: زوجة السلطان، سيلينا – سيلينا، أسرار البنات بدور نور، رومانتك كوميدي، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية في تركيا .