صور : أكثر 5 ثنائيات تركية حديثا خلال شهر يونيو

مسلسل عشق حياتي

مسلسل عشق حياتي

مسلسل العشق لا يفهم من الكلام

مسلسل العشق لا يفهم من الكلام

مسلسل أغنية الحياة

مسلسل أغنية الحياة

مسلسل بروايز قاريال

مسلسل بروايز قاريال

مسلسل عشق للإيجار

مسلسل عشق للإيجار

احتل  الممثل التركي، باريش أردوتش، والنجمة التركية، ألشين سانجو، المركز الأول، ضمن أكثر الثنائيات التركية، حديثا بين الأتراك، خلال شهر يونيو الماضي.

ونشر موقع "Somers" التركي قائمة بأكثر 5 ثنائيات تركية، حديث خلال شهر يونيو الماضي، من بين عشرات الثنائيات التي تطل على الشاة بمسلسلات متنوعة، وفي هذا التقرير  نوضح لكم أبرز 5  ثنائيات حديثا خلال الشهر الماضي في تركيا.

المراكز الخمسة

المركز الأول كان من نصيب الثنائي التركي "باريش أردوتش وألشين سانجو"، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الأول في مسلسل "عشق للإيجار".

باريش اردوتش والشين سانجو

المركز الثاني احتلته النجمة التركية، هانده ارتشال، والممثل التركي، بوراق دنيز، ضمن أحداث مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، الذي بدأ عرضه حديثا في تركيا.

هانده ارتشال

أما النجمة التركية، هانده دوغاندمير، والممثل التركي، سركان تشاي أوغلو، فاحتلوا المركز الثالث، ضمن الثنائيات التركية الأكثر حديثا خلال شهر يونيو الماضي، بمسلسل "عشق حياتي".

هانده دوغان دمير

وفي المركز الرابع جاءت الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، والممثل التركي، ألكار قالايلي، ضمن أحداث مسلسل "بروايز قاريال".

بورتشين تيرزي اوغلو

وفي المركز الأخير ضمن الثنائيات التركية الأكثر حديثا خلال شهر يونيو، جاءت النجمة التركية، بورجو بيريجيك، والممثل التركي، بيركان صوقولو، ضمن أحداث مسلسل "أغنية الحياة".

بورجو بيرجريك