هل ستكون توبا بويكستون تميمة حظ لكيفانش تاتليتوغ مثلما كانت لمن قبله؟

مسلسل سنوات الضياع

مسلسل سنوات الضياع

مسلسل عاصي

مسلسل عاصي

مسلسل خاطفة القلب

مسلسل خاطفة القلب

مسلسل 20 دقيقة

مسلسل 20 دقيقة

مسلسل العشق الأسود

مسلسل العشق الأسود

كيفانتش تاتليتوج وتوبا بويكستون

كيفانتش تاتليتوج وتوبا بويكستون

بعد الاستقرار بشكل نهائي على الممثلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، لتشارك الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، في مسلسله القادم، تساءلت العديد من الصحف التركية، حول امكانية نجاح هذا الثنائي، الذي يطل لأول مرة سويا أمام الجماهير، وهل ستنجح بويكستون في انقاذ تاتليتوج من فشله؟.

تميمة حظ

على مدار العشر سنوات الأخيرة مثلت توبا بويكستون، تميمة حظ لكل من شاركها البطولة في أعمالها الفنية، التي انتقلت فيها من نجاح إلى نجاح، وتمكنت من خلالها من حصد حب واحترام الجماهير داخل تركيا وخارجها.

سنوات الضياع

رغم مشاركتها في  العديد من الأعمال قبله، إلا أن مسلسل "سنوات الضياع"، عام 2005، كان سببا في دخول توبا بويكستون، إلى قلوب وعقول المشاهدين في تركيا والعالم العربي، وجسدت خلال المسلسل ثنائي رومانسي رائع مع النجم التركي، بولنت إينال، الشهير باسم "يحيي".

توبا بويكستون

عاصي

كذلك نجحت توبا بويكستون، مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير"، في مسلسل "عاصي"، الذي تم عرضه خلال عام 2007، وحقق هذا المسلسل نجاح جماهيري كبير.

توبا بيوكستون ومراد يلدريم

خاطفة القلب

ومثلت توبا بويكستون، والنجم التركي، جانسال ألشين، الشهير باسم "مراد"، ثنائيا رومانسيا مميزا أيضا، خلال مسلسل "خاطفة القلب" عام 2010.

توبا بيوكستون وجانسال ألشين

20 دقيقة

وخلال عام 2013، قدمت توبا بويسكتون، مسلسل "20 دقيقة"، والذي حقق نجاحا كبيرا، ورشحت من خلاله لجائزة الإيمي، وشاركها بطولته الممثل التركي، ألكار أقصوم.

توبا بيوكستون وألكار أكسيوم

العشق الأسود

أما أخر أعمال توبا بويكستون، فكان مسلسل "العشق الأسود"، عام 2015، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتم تصديره إلى العشرات من الدول الأجنبية، وشارك في بطولته النجم التركي، إنجين أكيوراك، الشهير باسم "كريم".

توبا بيوكستون وأنجين أكيوريك

توبا بويكستون وكيفانش تاتليتوغ

وأخيرا يطمح الملايين من الجماهير أن تكون توبا بويكستون تميمة الحظ بالنسبة لكيفانتش تاتليتوج، ومساعدته في تخطي فشله الذي حققه من خلال آخر أعماله وهو مسلسل "ليث ونورا"، والذي ظل بعده ما يقرب من عامين بعيدا عن الشاشة.

توبا بيوكستون وكيفانش تاتليتوغ