في مقدمتهم مريم أوزرلي.. 10 مشاهير أتراك غائبون عن موسم الدراما المقبل

مريم أوزارلي

مريم أوزارلي

إنجين أكيوراك

إنجين أكيوراك

هازال كايا

هازال كايا

مرفي بولغور

مرفي بولغور

جانسو دري

جانسو دري

نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

سينام كوبال

سينام كوبال

محمد جونسور

محمد جونسور

تستعد تركيا خلال الشهور القليلة القادمة لموسم درامي جديد، يشهد عودة العديد من نجوم الصف الأول، أمثال كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، وكينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

ومع استعداد العديد من النجوم للعودة، يشهد هذا الموسم غياب نجوم كثيرين أمثال مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، وجانسو درى الشهيرة باسم "عائشة".

وفي هذا التقرير نوضح لكم أبرز النجوم الغائبين عن موسم الدراما القادم في تركيا.

مريم أوزرلي

أول الغائبين عن الموسم الدرامي القادم، هي  الممثلة التركية، مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، والتي فضلت أخذ قسط من الراحة والاستجمام، خاصة بعد فشل مسلسلها الأخير "ملكة الليل"، والذي عرضت آخر حلقاته قبل شهر من الآن.

مريم اوزرلى

جانسو درى

الممثلة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة"، ضمن المشاهير الأتراك الغائبين عن الموسم الدرامي أيضا، بعدما كانت تداولت أنباء عن مشاركتها للنجم التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بطولة مسلسله "أبيض وأسود"، إلا أن هذه الأخبار لم يتم تأكيدها.

جانسو دري

مراد يلديرم

الممثل التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير"، ضمن الغائبين هو الآخر عن موسم الدراما القادم، وكان آخر أعماله مسلسل "ملكة الليل".

مراد يلدريم

ميرفي بولغور

وستغيب الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، أيضا عن موسم الدراما القادم، وكان آخر أعمالها مسلسل "حريم السلطان".

ميرفي بلغور

سيريناي ساريكايا

والممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، ضمن الغائبين عن موسم الدراما القادم هي الأخرى، وكان أخر أعمالها الدرامية مسلسل "مد وجزر".

سيريناي ساريكايا

سينام كوبال

وتنضم الممثلة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات"، هي الأخرى إلى قائمة المشاهير الأتراك الغائبين عن موسم الدراما القادم.

سينام كوبال

هازال كايا

والممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"، ضمن الغائبين عن موسم الدراما القادم، رغم الأعمال العديدة التي عرضت عليها، وذلك لإنشغالها بتدريبات الطهي.

هازال كايا

نورجول يشيلجاي

الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، ضمن الغائبين عن موسم الدراما القادم، وكان آخر أعمالها مسلسل "حطام".

نورجول يشيلجاي

انجين أكيوراك

الممثل التركي، إنجين أكيوراك، الشهير باسم "كريم"، سيغيب هذا الموسم أيضا، وكانت آخر أعماله مسلسل "العشق الأسود".

انجين اكيوريك

محمد جونسور

الممثل التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفى"، يواصل غيابه هو الآخر، وكان أخر أعماله مسلسل "حريم السلطان".

محمد جونسور