أكثر 10 ثنائيات تركية محبوبة خلال العشر سنوات الأخيرة

lمسلسل طائر النمنمة

lمسلسل طائر النمنمة

مسلسل ليلى

مسلسل ليلى

مسلسل عندما تنتظر الشمس

مسلسل عندما تنتظر الشمس

مسلسل فاتح حربية

مسلسل فاتح حربية

مسلسل فاطمة جول

مسلسل فاطمة جول

مسلسل خاطفة القلب

مسلسل خاطفة القلب

مسلسل العشق الأسود

مسلسل العشق الأسود

على مدار 10 سنوات كاملة شهدت تركيا عرض العشرات من الأعمال الدرامية المميزة، التي لاقت استحسانا واسعا من الجماهير الأتراك والعرب وحول العالم كله.

وأبرزت هذه الأعمال الدرامية، التي حملت طابعا رومانسيا، ثنائيات مميزة، لن تنسى مع مرور الوقت، حتى أن بعض هذه الثنائيات تحولت إلى ثنائيات حقيقية على أرض الواقع، بعد تجسيدهم قصص حب بأعمالهم.

ونشر موقع "Televizyondizisi" أفضل 10 ثنائيات تركية، حظيت باستحسان الجمهور، على مدار الـ10 سنوات الماضية، وذلك من خلال استطلاع رأي شارك فيه ما يقرب من مليون شخص.

في المرتبة العاشرة جاء الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، وحبيبته النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، وذلك من خلال بطولتهم في مسلسل "طائر النمنمة"، وتحولت قصة حبهم في المسلسل إلى قصة واقعية.

بوراك اوزجفيت وفهرية افجان

الممثل التركي، طولجهان صايشمان، والنجمة التركية، سلين صويدار، حصلوا على المرتبة التاسعة من خلال مسلسل "ليلى".

طولجاهان صايشمان وسيلين سويدار

أما المرتبة الثامنة فكانت من نصيب الممثل التركي، كرم بورسين، والنجمة التركية، هانده دوغاندمير، وبطولتهم في مسلسل "عندما تنتظر الشمس".

كرم بورسين وهانده دوغان دمير

الممثل التركي، قادير دوغلو، والنجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، احتلوا المرتبة السابعة، من خلال دورهم بمسلسل "فاتح حربية"، وهذا الثنائي التركي تحولت قصة حبهم هم الآخرين لقصة واقعية.

قادير دوغلو وناصليهان اتاجول

المرتبة السادسة كانت من نصيب الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، والنجم التركي، إنجين أكيوراك، الشهير باسم "كريم"، وبطولتهم في مسلسل "فاطمة جول".

انجين اكيوريك وبيرين سات

وبالانتقال للمرتبة الخامسة فكانت من نصيب الممثلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، والنجم التركي، جانسال ألشين، الشهير باسم "مراد"، من خلال مسلسل "خاطفة القلب".

جانسال التشين وتوبا بيوكستون

أما المرتبة الرابعة فأحتلها الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، والممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"، وبطولتهم في مسلسل "اسميتها فريحة".

شاتاي اولسوي وهازال كايا

وفي المرتبة الثالثة جاء الممثل التركي، محمد عاكف ألاقوت، والنجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة"، وبطولتهم في مسلسل "سيلا".

محمد عاكغ وجانسو دري

وفي المرتبة الثانية جاء الممثل التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير"، والنجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، وبطولتهم في مسلسل "عاصي".

مراد يلدريم وتوبا بيوكستون

أما المرتية الأولى فاحتلها الممثل التركي، إنجين أكيوراك، الشهير باسم "كريم"، والنجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، من خلال دورهم في مسلسل "العشق الأسود.

انجين اكيورك وتوبا بويكستون