3 مؤشرات على وجود حرب باردة بين شاتاي أولسوي وكرم بورسين

كرم بورسين وسيريناي ساريكايا

كرم بورسين وسيريناي ساريكايا

شاتاي أولسوي وسيريناي ساريكايا

شاتاي أولسوي وسيريناي ساريكايا

حرب باردة بين شاتاي أولسوي وكرم بورسين

حرب باردة بين شاتاي أولسوي وكرم بورسين

كرم بورسين وحبيبته سيريناي ساريكايا

كرم بورسين وحبيبته سيريناي ساريكايا

هازال كايا

هازال كايا

حرب باردة تجمع بين النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، والممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس".

المحطة الأولى

قالت وسائل الإعلام التركية إن النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، نجحت في خلق عداوة بين النجمين التركيين "شاتاي أولسوي وكرم بورسين"، واللذان كان من المفترض أن يكونا أصدقاء لصعودهم فنيا في آن واحد، ولتقارب أعمارهم.

جمعت علاقة عاطفية بين سيريناي ساريكايا وشاتاي أولسوي، خلال تصويرهم مسلسل "مد وجزر"، إلا أنها انتهت مع الحلقة الأخيرة من المسلسل، لترتبط بعدها بوقت قليل سيريناي ساريكايا بالنجم التركي، كرم بورسين، والذي كان يشاركها بطولة أحدى الأفلام الدعائية.

كرم بورسين

المحطة الثانية

ظهرت منافسة شديدة خلال موسم الصيف الجاري بين النجمين "شاتاي أولسوي وكرم بورسين"، عقب طرح أفلامهم الدعائية لأحدى شركات الجينز العالمية بنفس التوقيت.

كرم بورسين وشاتاي اولسوي

المحطة الأخيرة

آخر محطات الحرب بين النجمين التركيين، كانت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"، حيث عرض كلا من الممثلين التركيين، سيناريو عمله القادم عليها.

في البداية عرض شاتاي أولسوي سيناريو مسلسله "في الداخل" على هازال كايا، ثم عرض كرم بورسين مسلسله الذي لم يتم الإعلان عن اسمه بعد على هازال كايا، وحتى الآن لم ترد النجمة التركية، على أي منهم.

شاتاي اولسوي وكرم بورسين