صور: 5 مسلسلات تستهل موسم الدراما التركية هذا العام

مسلسل العشق لا يفهم بالكلام

مسلسل العشق لا يفهم بالكلام

مسلسل المجتمع الراقي

مسلسل المجتمع الراقي

مسلسل شوارع اسطنبول

مسلسل شوارع اسطنبول

مسلسل عشق حياتي

مسلسل عشق حياتي

مسلسل الحياة جميلة عندما تحب

مسلسل الحياة جميلة عندما تحب

انطلق خلال الأسابيع القليلة الماضية 3 أعمال درامية تركية، لتعلن انطلاق موسم الصيف الدرامي في تركيا، ليتبقى عملين اثنين، فقط من المقرر بدء عرضهم خلال شهر يوليو الجاري، وفي هذا التقرير نوضح لكم الـ5 أعمال الدرامية.

شوارع اسطنبول

كان مسلسل "شوارع اسطنبول" هو العمل الذي افتتح الموسم الدرامي لصيف هذا العام، وهو من بطولة النجمة التركية، جيزام كاراجا، بطلة مسلسل "ليس لدي أمل"، وبدأ عرضه قبل 8 أسابيع من الآن.

ورغم قوة  فريق عمل المسلسل، والسيناريو ذو الطابع الرومانسي، إلا أنه لم يحقق نسب مشاهدة عالية، حتى أنه مهدد بالوقف خلال هذا الشهر.

مسلسل شوارع اسطنبول

عشق حياتي

ثاني مسلسلات هذا الموسم الدرامي هو  مسلسل "عشق حياتي" الذي تلعب بطولته النجمة التركية، هانده دوغان دمير، بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس" حيث بدأ قبل 4 أسابيع من الآن.

وحقق مسلسل "عشق حياتي" بطابعه الكوميدي الرومانسي، نسبة مشاهدة عالية منذ حلقات عرضه الأولى.

مسلسل عشق حياتي

الحياة جميلة عندما تحب

اليوم الاثنين، يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "الحياة جميلة عندما تحب"، وهو من بطولة الممثل التركي، أكين مرت دايماز، وألجي أكا، علي أرقازان، بوراق تشيلاك.

ويندرج هذا العمل تحت قائمة الأعمال ذات الطابع الرومانسي الاجتماعي.

مسلسل الحياة جميلة عندما تحب

المجتمع الراقي

وخلال هذا الأسبوع، يبدأ مسلسل "المجتمع الراقي"، الذي يلعب بطولته النجم التركي، إنجين أوزتوك، الشهير باسم "السلطان سليم".

ويشارك أوزتوراك بطولة مسلسله النجمة التركية، هازار أرجتشلو، التي اشتهرت بدور "سمره" في مسلسل "عودة مهند"، كما شاركت في مسلسل "المد والجذر"، ويندرج هذا المسلسل  تحت فئة المسلسلات ذات الطابع الرومانسي الاجتماعي، ويجسد من خلاله أوزتورك دور "كرم" وهو شاب مكافح، يقع في حب فتاه غنية، والتي تجسد دورها "هازار أرجتشلو".

مسلسل المجتمع الراقي

العشق لا يفهم من الكلام

مسلسل العشق لا يفهم من الكلام سيتم عرضه شهر يوليو الجاري أيضا، وهو من بطولة النجمة التركية، هاندة أرتشال، بطلة مسلسل "بنات الشمس"، ويشاركها بطولة المسلسل الممثل التركي، بوراك دنيز.

مسلسل العشق لا يفهم الكلام