5 نجوم أتراك يستعدون للعودة بقوة للموسم الدرامي المقبل

شاتاي أولسوي

شاتاي أولسوي

كرم بورسين

كرم بورسين

كينان أميرزالي اوغلو

كينان أميرزالي اوغلو

كيفانتش تاتليتوج

كيفانتش تاتليتوج

خالد ارجتش

خالد ارجتش

5 نجوم أتراك يستعدون ليطلوا على جماهيرهم خلال شهور صيف هذا العام، بعد فترات انقطاع وصلت لحد عامين، بالنسبة لبعضهم، وشهور بالنسبة للآخرين.

كيفانش تاتيلتوغ

جاء الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مقدمة النجوم الأتراك، الذي قرروا العودة مجددا لجماهيرهم، بعد فترة انقطاع وصلت حتى عامين، منذ عرض آخر حلقات مسلسله "ليث ونورا" عام 2014، وهو المسلسل الذي لم يحقق أي نجاح يذكر، مقارنة بأعمال تاتليتوج السابقة.

ومن المقرر أن يعود كيفانش تاتليتوغ هذا العام بمسلسل "أبيض وأسود"، وأشارت عدد من وسائل الإعلام إلى أن النجمة التركية، جانسو درى، هي من ستجسد دور البطولة أمام كيفانش تاتليتوغ.

كيفانش تاتليتوغ

خالد ارجتش

أما النجم الثاني الذي اشتاق إليه جماهيره كثيرا هو الآخر، من عرض آخر حلقات مسلسل "حريم السلطان" في عام 2014، هو الممثل التركي خالد ارجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

وسيعود خالد ارجتش هذا العام من خلال مسلسل "ازمير 1981"، والذي يندرج تحت قائمة المسلسلات ذات الطابع التاريخي، وغير معروف حتى الآن بطلة مسلسله القادم.

خالد ارجتش

شاتاي أولوسوي

النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، يستعد هو الآخر للعودة لجماهيره هذا العام، ولكن ليس بعد فترة انقطاع كبيرة مثل السابقين، حيث عرضت آخر حلقات مسلسله "مد وجزر" خلال عام 2015.

ومن المقرر أن يعود شاتاي أولسوي بمسلسل "المغادرون" المقتنبس من فيلم أمريكي يحمل نفس الأسم، وهو مسلسل رومانسي بوليسي، وحتى الآن بطلة مسلسل أولسوي مبهمة، إلا أن توقعات تشير إلى أنها ستكون النجمة التركية، نيلاي جغفر.

شاتاي اولسوي

كينان اميرزالي اوغلو

أما الملك أو كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزيل"، فسيعود هو الآخر صيف هذا العام، من خلال مسلسل لم يتم الإعلان عن اسمه حتى الآن، وسيشارك كينان أميزالي أوغلو بطولة مسلسله النجمة التركية، فهرية إفجان" الشهيرة باسم "فريدة".

وكان آخر أعمال كينان أميزالي أوغلو مسلسل "القبضاي" عام 2015، مع النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

كينان اميرزالي اوغلو

كرم بورسين

آخر النجوم المقرر تواجدهم صيف هذا العام، هو الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، حيث يواصل الآن آخر الاستعدادات لبدء تصوير المسلسل قريبا.

وحتى الأن لم يعلن عن اسم المسلسل، أو حتى البطلة التي ستشاركه بطولة مسلسله، الذي يتعلم من أجله الملاكمة.

وآخر أعمال بورسين كان مسلسل "مسألة شرف" عام 2015.

كرم بورسين